i will make you feel it (4)

  Image

حينما بقي يوم نسيت ان اقول لكم انهم غيروا بذهابهم اول ذهبوا

لنيويورك ثم باريس كان باقي للرجاع لسيول 4 ايام

اتى كيونا لسونقمين وقال ……

sungmin pov

اتى كيونا امامي بنصف ابتسامة

قال : هل تحبني ؟

تعجبت من سؤال كيونا الغريب 

قلت : نعم

ابتسم خفت بأنه يريد ان ينفصل مني قطع افكاري

ركع و مد يده

قائلا : هل تقبل الزواج مني ؟

ابتسمت و احمرت وجنتاي

قلت : ننن..نعم

صرخ و ضمني بقوه بكيت وبكى معي

في هذه اليلة حجزنا  الكنيسة و كل شيء  و شهر العسل

قلت له : انت من جعلتني ابتسم انا حقا لا ابتسم الا لك

ضمني و ضحك

end pov

kyuhyun pov

اتصلت ب شقة اونهاي رد علي هاي

هاي : يبوسيو

كيونا : انيو هاي

هاي : اوه كيو اشتقنا لك

كيونا : وانا ايضا سأخبركما خبر

هاي : ما هو سأضع المكبر كي نسمع

كيونا : حسنا ……, هل تسمعاني ؟

هاي و هيوكي : دييييييييه

كيونا : لقد طلبت الزاج من ميني خاصتي ووافق

صرخ هاي و هيوكي قال : ياااااااااا انت رجل حقيقي

هاي : مبرووووووووووووووووووووووك واااااااااااااااااااااااااه

كيونا : شكر جدا اشكركما

هاي : متى موعد الزواج و اين و شهر العسل
 
كيونا : الموعد بعد اسبوع و المكان الكنيسة و شهر العسل لندن

هيوكي : رائع هذا الرجل بنظري

هاي : هيا استمتع نراك بعد 4 ايام

حينما اغلقت الخط رأيت ميني بدون ملابس و معه منشفه

و كان يرتدي فقط سرول داخلي

لف ميني قال : ماذا هناك ما بك

مط شفتية

كيونا : لا تفعل هذا لا اقدر مقاومتك

ميني : ماذا .؟

مط شفتيه عند وجهي

فسحبته

وادخلت يدي في سروالة الداخلي 

sungmin pov

 

عضضت شفتي السفلى وأغمضت عيناي

ماذا يريد من عضوي يا إلهي أشعر بأصابعه

تلمسه أمممم مثير أريد أكثر تأوهت لكن بصوت عالي

حسنا لقد استمتعت بما أنها ليست مرة لي عضضت شفته السفلى

عندما شعرت بيده تنزل من عضوي منتقلة إلى فتحتي

هناك اصبع دخل لا أستطيع أن أتنفس أحتاج للهواء ابتعدت

كاسرا القبلة غير وضعيته بحيث أصبح فوقي وهمس باذني مرسلا لي رعشة في عمودي الفقري

“آسف بيبي قد أهرش جسدك”

ثم قبل رقبتي ببطء ابتعد ليخلع قميصي ويرميه

وعادت شفتيه تحوم بين حلمتاي اااه لماذا حلمتاي

لم يلمسن أحد أغمضت وفتحت عيناي لا أعلم كم دقيقة أو ساعة

رأيته عاري أمامي وأنا أيضا كان يحدق بعضوي أوووه أستطيع أن أرى وجنتاي حمراء ماذا أفعل؟

أخذت الوسادة وغطيت بها وجهي لكن أصابعه لمست أصابعي يا لها من لحظة

“صغيري لا تخجل انت معتاد معي ”

أرسو أرسو أنا ميت عضضت شفتي السفلى وأمسك بالغشاء بقوة

لعق رأس عضوي ثم قبله خرج سائلي أغمضت عيناي بقوة

إنه يشربه أومو يا إلهي أرجوك

…..

دفع نفسه إلى شفتي وشعرت بأصابعه تدخل هذا مؤلم

تدفقت دموعي ابتعد وهمس

“لديك مذاق رائع”

مسح دموعي الخجلة ابتسم لي وأخرج أصابعه شعرت بأني تنفست

عندما أخرجها هذا مريح ولكن هل سيدخل ذاك الشيء

الكبييييييير… لقد أدخل رأسه ولم يخبرني

“استعد بيبي”

أمسكت بالأغطية بقوة وأنا أشعر به يدخل شعور لا يمكن وصفه

تأوهات بصوت عالي كافي للبناية أن سمعوه سحبته أقرب

لي أريد أن أقبل شفتاه بينما هو يقبل شفتاي

ها هو يتمتع بطعم شفاهي ولعابي الذي يسيل

بين شفتيه

احببت هذا الشعور حقا بدأ بإدخال عضوه أكثر

وبدأ يألمني في نفس الوقت شعور رائع اممم

“اه ه ه ه ه ه “

لن أخبركم كم مرة تأوهات وصرخت

أنا محرج من نفسي

بدأ بتحريك عضوه أكثر بين فخذي

وهذا أعجبني أصبح عضوه كامل في مؤخرتي

بدأ يدفع بينما هو يقبل شفاهي لقد كان لذيذ

وأدخل هذه المرة أقوى سحبته أكثر لي

بينما قبلته أصبح يقبل شفتاي وهو يدفع

داخلي

“كيوناااا…. أقوى…جامعني…لا…لا ترحمني”

اعترفت لا أصدق بأني أريد أكثر

“كما تريد صغيري”

وها قد عاد ليدفع أقوى أوووه أصاب منطقة جعلتني

أشعر بأشياء في بطني امممم شعور رائع

“اه ه ه ه ه ه ه ه ه … كيونا…”

عضضت شفتيه السفلى تذوقت طعم الدم الذي سببته له

لذيذ طعمه أريد أكثر

“بيبي…. أنت مستمتع؟؟”

قالها بين دفعاته

“أ..أجل”

لقد كنت خجل من إجابتي حينها كنت عاهرة لأجبه

هو مازال يدفع عضوه داخلي شعرت بسائلي

في شفتيه ما هذا شيء دافئ داخلي امممم

“ااااااااه”

صرخت بمتعة

أخرج عضوه مما جعلني أقوس ظهري

 end pov

kyuhyun pov

كانت ليله ساخنة بعد كم يوم اتى يوم الرجوع للمنزل

الى سيول الرائعة لكن انها اجازة رائع جدا

وبقي على الزواج 5 ايام اااااه متى تصبح لي

ركبنا الطيارة مسافه طوليه نام ميني الجميل مثل القطة

ااه احبك جدا جدا حينما بقي قليل ونصل ايقضته تثائب

واااااااااااااااااااه لطيف جدا

ذهبنا لشقة اونهاي رحبوا بنا و باركوا لنا

…………… وقت من الزمن مر

to  be contion

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

4 Responses to i will make you feel it (4)

  1. eunhae SJ says:

    البارت جميللل
    كيوناا رومانسيي

    فايتنغغغ اونيي كماواا

  2. واااااااااااااااااااااااااو حيتزوجوا الكيومييين ^___^
    صااااااااانكيوووووو ^__^
    فاااااااااااااااااايتنق ^____^

  3. noni says:

    رواعه كيونا رومنسي مقدرا اتحمل متحمسه انهم بيتزوجون اوني كومااواا
    فايتنق

Leave a Reply

