i will make you feel it (12)

Image

sungmin pov

فكرت اين اقبله , فأمسكت بوجنتاه و اقتربت منه كثيرا

فأصبح بيني و بين وجهه شبر فكان ينظر بعيناي بتركيز

قلت : اغلق عيناك

كيونا : اوك

اغلق عيناه فقبلت شفتاه برقة ثم تركته , فنظر بعيناي مبتسم

قلت : ماذا

احمرت وجنتاي

كيونا: اتأملك

اصبح وجهي طماطم <<<هل رأى احدكم قبري>>>

كيونا: ماذاانت الذي قبلتني ليس انا من قبلك لماذا محرج

خبأت وجهي بصدره

كيونا : انت هيا انا زوجك لا تحرجي مني

قلت : ل..ا.لا تنظر الي جدا

كيونا : حسنا

رفعت رأس ,. فقبلني بقوه

قلت : ااااااااااااه …..اممممم….اه..امممم

كنت اتأوه لقد نسي كيونا اني حامل

قلت : كيون…ااااه..اان..اااااه…ححامل

كيونا : ان تعبت سأترك سأقبلك فقط لن امارس معك لست مجنون

لن اكن اتألم لكني خائف ان يمارس معي

فتركني لكني كنت اتصب عرق و هو منتصب و فمي يؤلمني

كيونا : اني اريد حماما

قلت : انا ايضا

فدخلنا حممني اولا ثم هو ثم لبسني ثم نمنا

…………………….

بعد اسبوع معتاد

……………………

استقظت ابكي و اصرخ من الم بطني

و استيقظ كيونا مفزوع من صراخي

كيونا : مابك ؟

قلت : بطني ….بطط…….ني …ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

حملني للطبيب و انا ادخلوني غرفة الطوارئ

و انا لازلت ابكي بقوه و اصرخ كنت احس اني اموت

اعطوني ابره على مؤخرتي فصرخت اعلى فأغمى علي

استيقظت فرأيت كيونا يبكي و علي بخار للتنفس

و ضعت يدي على كيونا فرفع رأسه و وجهه ملئ بالدموع فضممني بقوه

كيونا : لماذا انت هكذا كنت سأموت بدونك لا تذهب عني انا احبك
 
قلت : لن اذهب , هل ولدت ؟

كيونا : لا ستولد بعد 1 اسبوع

قلت : انا خائف

قاطعنا الدكتور

الدكتور : اسف قاطعتكم اريد ان اقول لن يولد بعد اسبوع سيولد بعد يومان , يمكنكما الذهاب للمنزل

حملني الى المنزل ثم وضعني على السرير و ذهب للحمام

………………………

بعد دقائق

………………………

طول كيونا بالحمام الان اسمع شهيق بقوه

قمت من السرير الى الحمام فتحت رأيت كيونا يبكي بقوه

جلست بجانبه لم ينتبه لي فضممته لم ينتبه

قلت : كيونا مابك حبي

كيونا : لماذا اتيت قلت لك لا تمشي اريدك ان تنتبه لصحتك

قلت : هل الدكتور قال عني شيء

حملني و تكلم

كيونا : ان لم تنتبه لصحتك شوف تموت اثناء الولاده لان جسمك ليس به كالسيوم ولا فيتامينات

قلت : انا لن اذهب سأكل لأجلك و لأجل الطفل

ابتسم كيونا

ثم جلسني على الكنب

كيونا : هل انت جائع

قلت : لا

كيونا : اشرب ماء

قلت : به حبه

كيونا : اعرف الدكتور قال انها تفتح شهيتك و تجعلك تأكل و لن يصبح للطفل شيء

قلت : حسنا

شربت ثم نمت

………………

حينما استيقظت حسست انني جائع جدا جدا

قلت : كيونا انا جائع جدا

كيونا : حقا ماذا تريد ان تأكل

قلت : اي شيء لكن بسرعة

كيونا : اوكيه

ذهب للمطبخ و طبخ لي

ثم جلب لي الاكل بسرعة و وضعه على الطاوله

ثم حملني الى الطواله و جلس و اجلسني عليه

اكلني كان الاكل لذيذ جدا لاني جائع جدا

ثم حملني للحمام و غسل يدي و فمي

قلت :شكرا

كيونا : شكرا , و عفوا لك لانك اكلت

ضممته بعد ان جلسنا ثم شعرت بشيء يتحرك ببطني  و يؤلمني

ضممته بقوه اكثر و اغمضت عيناي

قلت : كيونا بطني يؤلمني ااااه

كيونا : انتظرني

ركض الى الكيس من الصيدليه اخرج دواء ثم رجع

لي و وضعه بفمي و اعطاني ماء حينما شربته نمت

……………………..

مر يوم واحد و بقي يوم و يولد

……………………..

اسيقظت

قلت : كيونا صباح الخير استيقظ

كيونا : ااه حسنا دقيقة واحده

قلت : ولا دقيقة هيا

كيونا: اوكي اوكي

اسيتقظنا و دخنا الحمام و استحمينا

ثم لبسنا ثم جلسني على الكنب و تفرجت  على التلفاز

و كيونا بالمبخ يعمل لنا الفطور ثم انتهى و وضعه على

الطاوله و حملني على الكرسي و جلس ثم جلسني عليه

و جلسنا نأكل بعض و نتعازم من يأكل من يد الثاني

كيونا : ماذا نفعل

قلت : نشاهد ماذا حصل لاونهاي

كيونا : نعم

رن الابتوب رنت كاميرا نت

فتحنا الابتوب و جلسنا مع بعض

اونهاي : انيوسيوا

كيومين : انيو

قلت : كيف حالكم

هيوك : بخير وانتم

كيونا : جيدين

هاي : كيف حال الحامل

قلت : جيد

كيونا : غدا سيولد

اونهاي : ووووووواااااااااااااااااااااااااااااه ارنا بطنك

رفع بلوزتي فصرخت و خبأت وجهي

قلت: ااااااااااااااااااه

احمرت وجنتاي

اونهاي : اوووووووووووووه رائع

كيونا : قليلين ادب

اونهاي : نعم اووووووووووووووووووووووه

هاي : نراكم قريبا

قلت : و نحن ايضا

كيونا : باي

اونهاي : باي

قلت : باي

ثم مر الوقت الى اتى الليل و انا أكل كثيرا

حملني كيونا الى السرير فنمنا بجانب بعض

قلت : كيونا تصبح على خير

كيونا : انتي ايضا حبي

……………….

اليوم  وقت الولادة

……………….

استيقظ كأني اموت و جسمي متعرق و كيونا على جانب السرير

قلت : كيو…………………نا.اااااااه سأمو……ت

كنت ابكي و اصرخ

حملني الى المستشفى

كيونا : تحمل تحمل حبي

ادخلوني لغرفة الولاده

<<<لم اقدر ان اوصف لكم>>>

فحينما ولده اغمى علي

END POV

KYUHYUN POV

رأيت ميني مات او اغمى عليه

جلست ابكي ابكي ابكي

اعرف اني عديم فائدة

خرج لي الدكتور

الدكتور : انه اغمى عليه فقط ارهاق و الطفله بنت

فمسحت دموعي و ابتسمت

قلت : هل اقدر ان اذهب له

الدكتور : نعم

دخلت فأستيقظ فضممته و جلست بجانبه

ميني : بنت او ولد

قلت : بنت

ضحك ميني و ضمني

قلت : احبك احبك

…………………….

بعد وقت
…………………….

ميني : كيونا هل البسها زهري ام ابيض

قلت : اممممممممم اي شيء حبيبتي

فقبلته برقه و رن هاتفي

قلت : يبوسيو

اونهاي : انيو

قلت : اوووه اونهاي

ميني : من على الهاتف

قلت : اونهاي

وضعت الهاتف على السبيكر

ميني : اونهاي كيف حالكم

هاي : نحن بخير و انت

ميني : بخير تريد تسمع صوت سوجو

هيوك : ديييييييييييييه

فضحكت سوجو ابتسمت

هاي : اسمها سوجو ان صوتها جمييل

فضحكنا

اونهاي : باي باي نتمنى ان توصلوا بالسلامة

كيومين : شكرا باي

اغلقنا السماعة

ثم ذهبنا للطيارة و ركبنا على النداء الاخير

……………………

ساعات الى الوصول

……………………

وصلنا لمطار سيول الحبيب

فأخذنا السيارة الذي بها سائق الذي ببيت ميني

فوصلنا كنا نفعل حفله لميني ببيت جديد و حفله

ميني : هذا ليس بيتنا

قلت : نعم

فأغلقت عيناه

و نزلنا و فتحت عيناه

الجميييع : سبرايس (مفاجأه )

صرخ ميني و ضمني

………………..

و الان انتهت القصة بنهايه سعيده

THE END

ملاحظة :

Smile to be happy

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

9 Responses to i will make you feel it (12)

  1. eunhae12 says:

    Woooooooooooooooooooooooooow
    ررووووووووعه اللللقصصصصصه يسلموووووو اوووووني
    شكرا
    سارنهيه
    فايتنغ
    انيوو

  2. Sara says:

    روعة
    اوني
    شكراً

  3. eunhae SJ says:

    مرررره حلووووه
    بانتظاررر القصص الجايه
    كماواااا اونييي
    فايتنغغغغغغغغ ♥_♥

  4. وااااااااااااااااااااااااااااع مرررررررررة خفت لمن كيييونا جلس يبكي وقال انه ممكن ميني يموووت
    بعييييييييييد الشر عنه
    الحممد لله عالسلاااااااامة ميني خخخخخخ
    وااااااااع نهاااية سعيييييدة
    صااااااااااااااااااااانكيووووووووو ^___^
    فاااااااااااااااايتنق ^___^

  5. EunSiHae says:

    كوماوا اوني كول

  6. ffeedf says:

    كمسااااااااميداا اوووني
    ^_^*_^~_^

Leave a Reply

