What is behind this mask (one shot)

Image

 

الملخص : هاي ولد فقير يتيم لديه منزل صغير و يعمل في مقهى و الاولاد

يكرهونه لانه جميل لكنه انتقل لمعهد جديد هل سيحبونه ؟

donghae pov

المعلم : اريد ان تروا الطالب الجديد , لي دونقهاي تفضل

قلت : انيوسيوا اسمي لي دونقهاي

وانحنيت

ان البنات يتغامزن و يبتسمن

المعلم : اجلس بجانب لي هيوكاجي

قلت : اوه ديه

فذهبت لاجلس سحبوا الكرسي وقعت على الارض

فضحكوا

خرجت اركض و انا ابكي و اشهق

دخلت الحمام ابكي ابكي

فرأيت شيء فوقي فرشوا على ماء بارد جدا

فدخلت من جديد الى الحمام ابكي

و الان اسمع طرق باب قوي جدا 

فأنكسر علي الباب و ضرب على رأسي الباب

فصرخت و نزف رأسي

ولد: ما به يجب ان نهرب سويف يموت

ولد 2 : نعم نعم لنهرب

فرأيتهم يهربون و الان ارى ولد شعره اشقر

انه لي هيوكاجي الذي كان يجلس بجانبي

لي هيوكاجي : انت بخير يا لي دونقهاي

………………….

وقعت في غيبوبه

…………………

فتحت عيناي

رأيت الممرضة تدور على المكان

الممرضة : من الذي ضربك انه اول يوم لك ماذا حصل

قلت : لا شيء فقط وقع علي الباب

الممرضة : و الماء

قلت : كنت اشرب ماء فأنسكب علي

الممرضة : هل تقدر المشي اذا تقدر اذهب

انها فضه جدا اريد قتلها

قلت : كمسميدا سيم

الممرضة :اوه

فنهضت و جلست امشي الى ان اتوا شباب

ولد من الشباب :يا  حبي تعالي اجامعك قليلا

قلت: ابت..عد…….عني

كنت اتكلم بتعلثم

حملني

قلت : اااااااااااااااااااااااااااااااااااه اتركني ايها الاحمق

ضربته فوقعت و ركضت على الفصل

المعلم : اين كنت

قلت : عند الممرضة

المعلم : اجلس

جلست رمى هيوك علي ورقه

فتحتها رأيت مكتوب بها

” الحمد لله على سلامتك دونيا “

فلفيت عليه رأيته مبتسما لي

فأبتسمت له ايضا

حينما انتهت الحصة

اتت حصة السباحه

فأعطوني ملابس السباحة

ان كل الشباب يبدلوا مع بعض حينما خرج الجميع

فصخت ملابسي و اخرج سروال جديد كان عضوي مكشوف

فمسكني شخص و عصر على عضوي

قلت : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

فأغلق مي

كان الولد يضع قناع على عيناه كي لا اعرفه

فقلبني و لعق عضوي , كان في غرفة التغيير حمام

فأدخلني بالحمام و جلس يمص عضوي و يعض عليه

قلت : من……….انننن…ت…اااااااااه

الولد : ليس لك دخل

عض على عضوي بقوه

قلت : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه………اه اه اه اااااااه

فأولجت

كنت اتنفس بصعوبه و بثقل

خرج من الحمام و تركني

خسلت نفسي و لبست الزي الرسمي

فكنت ارى شعر الاولاد كي اعرف الولد

اقترب مني هيوكاجي

هيوكاجي : اين كنت حصة السباحة

قلت : اوه احسست بالصداع فذهبت للممرضه

هيوك : اها سلامتك

اني اشك بك هيوكي بأنك من لعق عضوي

……………….

وقت طويييييل

……………….

انتهى الدوام المدرسي

كنت اخر من خرج

فدخل الرجل الذي لعق عضوي

الرجل : هل افتقدتني

قلت : ماذا تريد مني اتركني و شأني انا لا احبك

الرجل :انا احبك احب جسدك

فجرد ملابسي بسرعة

كنت احاول ضربه لكني لست اقوى منه

فلعق حلمتاي و ادخل اصبعين في فتحتي

و رفع رأسه ليقبلني وقع قناع عيناه فركض

انه هيوكي

قلت : هيوكيييي لماذا تفعل هذا بي

كنت ابكي

هيوكي: لاني احبك , اعرف انك تكرهني لكن اول ما اضع هذا القناع اصبح هكذا , اسف اسف سامحني

قلت : اذا انت تحبني انا اسامحك و انا احبك اكثر

ضممني

هيوكي: احبك 
 
قلت : انا ايضا

احمرت ووجنتاي وضممنا بعض

…………………………….

بعد المعهد و الجامعه و حبهم الذي لم ينتهي

……………………………..

هيوكي: يا دونيا هيا اخرج الناس ينتضرونا

قلت : اني خائف

هيوكي: هيا ستصبح زوجتي

قلت : حسنا

فتحت الباب و خرجت

انه يوم زواجنا بعد وقت طويل اني خائف جدا

مشينا ممسكين ايدي بعض

وصلنا الى القسيس

القسيس : هل تقبل لي دونقهاي زوجتك بالسراء و الضراء

هيوكي: نعم

القسيس : هل تقبل لي هيوكاجي زوجك بالسراء و الضراء

قلت : …………ن…نعم

القسيس : يمكنكما تقبيل بعضكما

قبلني هيوكي برقه

بعدها عشنا بحياة رائعة بدون الاقنعة

 

شكرا للجميع و البنات الي ينشروا الرابط للبلوق حقي و ترى القصة خياليه يعني خرافيه

و شكرا ل 2,201 زائر

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

17 Responses to What is behind this mask (one shot)

  1. صاااااااااااااااااااانكيوووووووووو ^___^
    فااااااااااااااااايتنق ^___^

  2. EunSiHae says:

    كوماوا اوني

  3. misstoofe says:

    واااااااا اونييييي الون شووت يجنننن
    استمري في ابداعك

  4. sungmin says:

    دقيقة اوني لية ماتسوين روايات عن

    ييسونغ وريوك والله تطلع مدونتك روووووووعة

  5. nounou1986 says:

    nice history . thanks , you’re the best

  6. ffeedf says:

    كمسااااااااميداا اوووني
    ^_^*_^~_^

  7. eunhae SJ says:

    يووووه هيوك ليش كذا بس المهم انهم تزوجو
    البارت روعه
    كماواا اوني
    بانتظار الجايييي
    فايتنغغغغ

  8. eunhae says:

    اوك القصه حلوه
    تمام والافكار تبع القصص برضوو حلوه بس عندي كم اقترراحح يعنيي
    يعنيي بيكونن احسسن

    مثـل لمن في القصصصه حلوه كتبااتك ولكن الافضل لو تحطي بعض التفااصيل فاهمه عليي
    يعني انتي مختصرره القصص بشكل مرره

    هذا ون شوتت ف مافي مشكله

    ولكن للقص الثثانيه
    يعني امم مثلا لمن تجي تكتبي انتي تقوليي يعني مثال طبعا ذا
    مثلا لو كان في شي عن المدرسه وكدا انتي في كتااباتك بتكتبي ع طول انو راح المدرسه و ع طول قابل مثلا هيوكي وخلاص وحبو بعض يعني انتي كذا الطريقه الي ماشيه عليها تقريبا في قصصك

    مثلا لو تكتبي انو استيقظ دونغهي في الصبااح نضر للوقت لقد كانت الساعه السابعه قفز من السرير بسرعه لقد كان متأخر عن . …الخ
    يعني ع هذا الموال بتطلع القصص 100 % وانتي طبعا مبدعه صراحتا وافكار الققصص حلوه

    ويعني ملخص كلامي كلو انو تزيدي تفااصيل في نفس القصصه
    عموما هادا كان رأي واتمنى انك ما تزعليي مني .؟؟
    فاايتنغ اونيي سارنيه

  9. remachan says:

    كوماااوو

  10. كوريه رائعه says:

    رووووووووعه اوننني بس ممكن قصه يكون دوووني فيها الرجل
    لو سمحتي يعنيي تكفين؟

Leave a Reply

