the strange love (1)

Image

 

الملخص :هاي تزوج هيوك بتقاليد العائله و طلب الاهل فهل سيحبوا بعض

 

donghae pov

flasback

القسيس : هل تقبل لي دونقهاي زوجتا لك ؟

هيوك : اجل…اقبل

القسيس : هل تقبل لي هيوكاجي زوجا لك ؟

هاي: نعم…اقبل

القسيس : يمكنكما تقبيل بعض

فكنا لم نعرف من يقبل بعض فأنهى هيوك

الموضوع و قبلني بسرعة فصفقوا لنا الناس

end flasback

ان هيوك يجعلني انام في غرفة العمال القديمه

المضلمة الوسخة و المليئة بالحشرات و كل تلك

الاشياء اخاف منها و يريدني ان افعل له الفطور

و استيقظ قبل الرابعة ليلا كي انظف المكان و ايقظه

و لا اتكلم او افعل شيء بدون ان اقول له اني اكرهه.

 الان استيقظت كي انظف المكان و ارتبه ,

…………………………

بعد ساعة

…………………………

انتهيت و الان افعل الفطور ثم ايقظ هاي

بعد نصف ساعة انتهيت اصبحت الخامسة و النصف

ذهبت لايقاظ هيوك

قلت : لي هيوكاجي استيقظ الساعة الخماسة و النصف

هيوك : حسنا ابتعد عني

دفعني على الارض و دخل للحمام

فبكيت بكاء قوي جدا و انا كنت احضر

الطاوله فخرج هيوك و لبس ثم خرج

لغرفة الاكل ليفطر دخل و رأني ابكي

هيوك: ماذا بك تبكي

قلت : اني لا ابكي

هيوك : فأذن اغلق فمك

قلت : حسنا

فانهى فطوره و اتيت لانظف الطاوله و غسلت الصحون

قلت : هيوكي هل لي ان اتكلم

هيوك : بسرعة

قلت : اريد الذهاب للجامعة اليوم

هيوك : تتأخر عن الوقت ستحبس او تطرد

قلت : شكرا شكرا لك جدا

انحنيت

و ركضت و لبست ملابسي

هيوك: لا تتأخر انا ذاهب

قلت : شكرا هيوكي

هيوك : اوه

خرج , اول ما خرج صرخت

و وصلت الى الجامعة

اتى لي هيتشول و كيو و مين و هان

هيتشول : اشتقنا لك هل تطلقت مع هيوك

قلت : وانا ايضا , لم اتطلق منه

كيو : هل مارست معه

قلت : انديو لالالالالالالالا

مين : شكلك تعب

قلت : اني كأني خادمة له

هان : انه مرعب صح ؟

قلت : اكثر من مرعب

فمشينا و دخلنا الفصل

……………………

بعد الدوام

……………………

قلت : يجب ان اذهب سيقتلني هيوك

هيتشول : نريد ان نأتي لبيتك

قلت : سأسأل هيوك

فتحت جوالي

و اتصلت على هيوك

In the phone

هيوك:يبوسيو

قلت : انيو هيوك

هيوك : اوه ماذا

قلت : اريد ان اجلب اصدقائي للمنزل هل اقدر

هيوك : كم شخص

قلت : اربعه

هيوك : حسنا فقط اربعة اكثر لا

قلت : كماوا…كماوا
 
هيوك :يكفي باي

قلت : باي

Ended the phone conversation

صرخت فرحا جدا

قلت : هيا لبيتي

كيو : اوكيه

مشينا و دخلنا المنزل كان كبير

هان : اين غرفتك

قلت : لا اقدر ان اريكم

هان : على كيفيك

تمشينا في البيت

دخل هيوك بينما كنا نطبخ الغداء

قلت : هيوك انتهى الغداء هل اضعه على الطاوله

هيوك : اممممم نعم سأخرج من الحمام اريد الطعام على الطاوله

قلت : حسنا

دخل  هيوك الحمام

هيتشول : بدون زعل دوني ان زوجك وقح و حقير

قلت : اعلم ذلك

……………………….

بعد دقائق

……………………….

صرخ هيوك من الحمام

هيوك : دونقهاي اريد منشفة

قلت : يييييييييه

قلت : دقائق

كنت احدث اصدقائي

مين : خذ وقتك

ابتسمت و جلبت  لهيوك المنشفه

طرقت الباب

هيوك : ادخل بسرعة

دخلت هيوك المنشفة مني فوقعت على الارض بسب

كان هناك ماء على الارض فزلقت كنت اتألم فلم يهتم

ثم اقترب و مد يده لي فأمسكتها و وقفت

هيوك : انظر لطريقك دونيا

نظرت اليه بتعجب

قلت : شكرا هيو…كي

ثم خرجت و غيرت لبسي

و اتيت لأراهم يلبسوا حقائبهم

كيو : نحن خارجين هاي نراك غدا

قلت : انه بدري لكن على راحتكم اراكم غدا

ثم سلمت عليهم و خرجوا

فجلس و جلست و تغدينا

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

22 Responses to the strange love (1)

  1. eunhae12 says:

    Woooooooooow
    رووووووعه اووني
    امممممم اووني هذي كم بارت؟.؟
    شكررا

  2. somn-mon says:

    واااااااااااااااااا روعه تسلمين فااايتنغ اونيي

  3. remachan says:

    ماشاء الله ابدااع
    اقبلي بي وحده من متابعييينك🙂
    كومااوو

  4. واااااااااااااااااااع حماااااااااااس

    هيتشول : بدون زعل دوني ان زوجك وقح و حقير
    قلت : اعلم ذلك
    هههههههههههههه يا لبى قلللللللللللللللبك تشولي اوبا
    مررررة صريييح خخخخخ
    هيوووكي الشرير معذب دوني مررررة
    صاااااااااانكيووووو كيتي ^___^ ( يقال انه بتدلعك خخخخخخ )
    فاااااااااااااااايتنق قلللبوووو ^___^

  5. sosohoho says:

    أمانة اوني كملي الحين

  6. eunhae SJ says:

    هيوكيي حرام عليك ليه كذا فدونغهييي
    مرررره حلوووووووه القصة روعه
    اوني لاتطولين بالجاي
    بانتظار البارت الجاييي
    كماواااااااااااا فايتنغغغغغغغ ~_~

  7. eunhae says:

    كوماوا اووننيييي +فايتنغ

  8. misstoofe says:

    وواااااو
    باين من البارت الاول انو القصصصصة حمااااس
    كماوا
    واصلي ابداعك

  9. nounou1986 says:

    cute history

  10. EunSiHae says:

    كوماوا اوني يسلمو

  11. ffeedf says:

    يسللمو أونيي على الباارت مررة حلو

  12. fishy says:

    وااااه مره روعععه الفكره ما شاء الله عليك
    ابدااع
    وشسمه سسؤري لاني ما اعلق
    تسسملين ع البارت الحلو
    كمسسسميدآآ

  13. YunJae Lover says:

    هههههههههههههههههههههه تكفين عدلي بالفصحى أختاري كلمات مناسسبةة والله أتخربت كل القصه مع أنها حلووه وحماس بس حرام تخربينها بهالكلمات ~ عامي على فصحى !
    يعني زي لا أقدر أستعيني بـ لا أستطيع !
    وذي ‘ على كيفيك ‘ وش موقعها ؟
    و ‘ أنه بدري لكن على راحتكم ‘
    جد جد كم عمركك ؟ بالمتوسط ؟
    حاولي قد ماتقدرين تعدلين بالبارتات الجايه عشان ماتفقدين جمال قصصتك ~ نييه ؟
    لا تزعلين أنا قاعده أنقدك نقد بناء ولا أبي أسيئ لك
    ررربي يعطييك العععافيه .. فـايتينغ

    • minkittye says:

      سوري انا و اقرأ الي كاتبته اضحك على نفسي, انا عمري16 , و عادي انا مستانسه على اسلوبك الحلو , و انا مو بالمتوسط انا اول ثانوي , و ربي يعطيك الف عافية , هههههه شكرا لملاحضتك الحلوه

      • YunJae Lover says:

        طيب ماششاءالله أولى ثانوي يعني تعرفين كلمات فصصحى المشهوره بينهم !

        جمييلتي قبل ماتكتبين أي كلممه فكري بكلمه فصحى مرادفه لها ! حاولي قد ماتقدرين :”

        جدياً بقصصك فيها شي غير المدونات الثانيه وفكره قصصك غير عنهم بس لو تنقين الكلمات صح بتبدعين !

Leave a Reply

