the strange love (2)

 

Image

eunhyuk pov

و انا اكل كنت افكر لماذا قلت لدونقهاي

دونيا لا اعرف وهو قال لي هيوكي ماذا حصل بنا

قاطع دونقهاي افكاري و تحدث

دونقهاي: هل لي ان اتحدث

قلت : نعم

دونقهاي : هناك اشياء ناقصة بالمنزل هل اقدر ان احضرها انا مع صديقي

فكرت بالامر اريد ان اصبح صارم و طيب القلب

قلت : الان الساعة الرابعة متى تريد ان تخرج

دونقهاي : بعد الساعة السادسة ليلا

قلت : لا بعد قليل اذا تريد

دونقهاي : حسنا اعدك لن اتأخر

اكملت اكلي بينما دونقهاي انتهى من اكله جلس

ينظم قائمة مشترياته بدقة شديدة بينما انا كنت اكل

رن هاتف دونقهاي

دونقهاي : يبوسيو

………

دونقهاي : اوه هيتشولي

…………

دونقهاي : ديييه

…………..

دونقهاي : دقو (من )

…………….

دونقهاي: اوه اوه هيوتشلي

فذهب دونقهاي لغرفته

اني اشعر بالغيره اريده ان يتكلم هنا

يجب ان اناديه كي يأتي

قلت : دونقهاي دونقهاي

دونقهاي: دقيقة هيوشتلي

اتى الي

دونقهاي : نعم

قلت : اجلب لي ماء , و انتهيت من الاكل

دونقهاي:اوكيه

جلب لي ماء ثم مسك الهاتف من جديد

دونقهاي : هل تأخرت

…………

دونقهاي: انظر اذا انتهيت سأتصل عليك فقط تجهز

………………

دونقهاي : باي

اغلق الهاتف ثم جمع الصحون و و ضعها على المغسله

و كل الاواني الوسخة ايضا في المغسله و جمع الطعام الباقي

و اعطاه القطط الطيفه الجائعة التي في الشارع و غسل الصحون بسرعة

كنت اراقبه نعم انا اراقبه لاني اضن اني بدأت احبه قليلا

دونقهاي : باي هيوكي

قلت : اوه باي

خرج

end eunhyuk pov

dong hae pov

 
خرجت و كان هيتشول ينتظرني بالسيارة تحت

فركبت السيارة و سلمت على هيتشول

قلت :انيو هيتشول

هيتشول: اوه انيو

فمشينا بالسيارة الى ان وصلنا للسوبر ماركت

دخلت انا و هيتشول و مسك كل منا عربية

و دفعناها و بدأنا بأخذ اغراضنا كان ميلاد

هيوكي بعد يومان فبعد ان حاسبنا رأيت

محل صغير للحفلات يعني للبالونات و الشرائط

و العلب و الهدايا و الكثير

قلت : هيتشول اريد ان ادخل هذا المحل لان ميلاد هيوكي بعد يومان

هيتشول: ميلاد , هيوكي , بعد يومان !!!!!!

قالها بتعجب

قلت : اظن اني اصبحت احبه

هيتشول : اذن هيا ندخل

شريت اشياء كانت كثيره

بعدها ركبانا السيارة و وصلني للمنزل

دخلت كنت اريد تخبأت الكيس الذي به هدايا

لكن ربي يحبني فكان نائما فرحت جدا

ادخلت الاشياء و خبأت الهدايا بمكان غريب

>>>حتى انتم لن تعرفوا مكانه<<<

ستعرفوا المكان بعدين في يوم الميلاد

غيرت ملابسي و بدأت بتنظيف المنزل

مكان بعد مكان قطعة قطعة بدقه شديده جدا

فتعبت و لبست بجامتي و رأيت كانت الساعة

10:00 ليلا كنت اريد ان انام بمكان مريح

فنمت على الارض انه مريح اكثر من غرفتي

……………………….

وقت طويل

……………………….

شعرت بأرتياح رهيب جدا كنت اريد ان انام من جديد

لكني نمت بما فيه الكفايه

فتحت عيناي و جدت هيوكي على جانبي

هيوكي: صباح الخير هل نمت جيدا

قلت : اوه لكن لماذا انا هنا في سريرك

هيوكي: رأيتك نائم على الارض فحملتك على و وضعتك على السرير

قلت : كموا , و لكن لماذا انت الان معي لطيف ؟

هيوكي: انا هكذا دائما

فبتسمت و ابتسمنا كلنا

قلت : هيوكي ماذا تحب اكثر شيء في حياتك

هيوكي :انت لماذا

احمرت وجنتاي و انا كنت اسأله كي اريد ان اعرف

ما اهديه في يوم ميلاده لانه غدا

قلت : لا شيء فقط اريد ان اسألك , هاه ماذا تحب

هيوكي: انت و الكلاب

قلت : اها , ماذا تريد ان تفطر

كنت على وشك ان اقف لكنه دفعني على السرير

هيوكي : طلبت من مطعم فطور و ها هو في الطاوله

قلت : كماوا

فضحكنا مع بعض

فمسك يدي هيوكي و مشينا لغرفة الطعام و جلسني

ثم جلس و جلسنا نأكل ثم انتهينا فحملت الصحون الى المغسله

هيوكي : هل يمكن ان اساعدك

قلت : هل تريد

هيوكي: نعم

فساعدنا بعض و انتهينا بسرعة ثم جلسنا مع بعض على الكنب

و جلسنا نقلب القنوات ثم رأيت فلم نيمو فتحت عيني على وسعها و ابتسمت

قلت : ارجع اريد ان ارى فلم نيمو لو سمحت

ضحك هيوكي

هيوكي : حسنا نيمو

……………..

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

11 Responses to the strange love (2)

  1. eunhae says:

    فللللللللللللللللللله الباااررتت
    هههههههههههه اكثر شي عاجبني عفوييتك في انك بعض الكلام عامي وبعضو عربي فصصحه احسسه معطي قصصصك شكلل ممييز عن القصص الثانييه

    اوني بليييييييز لا تتأخري ب الببااارت اليي ببعدههه :/

    كوماااااااااااو + فاييتنغغ

  2. eunhae SJ says:

    يوه هيوك مرره يعجبني هالانسان
    البااارت مررره حلووو
    بانتظاررر البااارت الجاييي
    كماواااا اونييي
    فااااايتنغغغغغ

  3. somn-mon says:

    مرررررره جوناااااااااان البارررت
    بانتظاررر البااارت الجاي لاتطولين اونيي بالجايي
    تشوملللللللللل كمساميداااا اونيي
    فايتنغغغغغغغغغغغ +_+

  4. misstoofe says:

    يجننننن البارت اوني
    كماوا تشيبال لاتطولي بالجاي

  5. وااااااااااااااااااع بدووا يحبوا بععععض
    يااالبى قلب الغيران هيوكي
    صااااااااااااااانكيوووووووو ^___^
    فاااااااااااااايتنق ^___^

  6. nounou1986 says:

    good

  7. EunSiHae says:

    كوماوا اوني مره كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول البارت

  8. ffeedf says:

    يسللمو أونيي

  9. fishy says:

    ياااي يجننوون هننا

    واخخيراً هيوك بدأ يميل شوي على دونغهي
    والاهم انهم كلهم يحبون بعض يااي يجنن البارت
    كمسسسميدآ يا حلوه

Leave a Reply

