baby i in love with U (1)

Image

dong hae pov

مرحبا انا اسمي لي دونقهاي سأحكي لكم حياتي التعيسة تقريبا

انا احب شخص هو من جعلني شاذ انه جميل جدا لا اقدر ان اوصفة

من جماله انه لي هيوكاجي نحن بنفس الفصل بنفس السكن الدراسي

و هو بثالث ثنوي و انا ايضا انا اصبح لي اكثر من شهر لا

استطيع ان اقول له اني محرج من و لكن مين و كيو و تشولي و هان

يحاولوا لكننا دائما نفشل انا لا اعلم ان كان يحبني ام لا .

 

ااه استيقظت مجددا ليوم دراسي كان منبهي يصرخ يعلمني

ان الساعة الخامسة اني دائما استيقظ مبكرا حتى اجهز نفسي كي لا يراني

هيوكي بشعا اوقفت منبهي كي لا يستيقظ هيوكي

دخلت الحمام لاستحم لمدة خمسة عشر دقيقة ثم خرجت لانشف شعري

و لبست زيي المدرسي و بدأت بتزيين شعري كي اصبح انيق

و اضع عطر ثم ذهبت لايقظ هيوكي خاصتي

هل قلت خاصتي انتي اتمنى ان يكون خاصتي

قلت : هيوك هيوك هيا استيقظ سعاقبنا السيد كانغ ان

كنت اكلمة بهدوء كي لا ارعبة

هيوكي : اممممم دقيقة واحدة

قلت : سيضربنا المعلم هيا

استيقظ هيوك

هيوكي : اممم صباخ الخير هاي

قلت : صباح النور هيوكي

ثم دخل للحمام و انا كنت جالس و اسمع اغاني

خرج هيوكي و بدل ملابسة و  نشف شعره و بدأ بتعديل

شعره ثم تعطر و حمل حقيبتة

هيوكي : هيا هاي

مد يده لي لاننا عنده مجرد اصدقاء

حملت حقيبتي و لبست حذائي و هو ايضا و مسكنا

ايدي بعض و خرجنا من السكن و بدأنا نسير ببطء

نظرت للساعة كانت الساعة السابعة ان السكن المدرسي بعيد جدا

قلت : اوووووووووووووووووووه

شهقت

هيوكي : ماذا

ارتجف هيوكي من الخوف

قلت : ان الساعة السابعة

هيوكي : اوووه لا هيا لنركض

ركضنا بأسرع مالدينا و نحن نصرخ لكي تزود سرعتنا

حينما و صلنا كانت الساعة السابعة و واحد و عشرون دقيقة

ركضنا الى ان دخلنا الفصل

قلت : اوووووووه اخيرا وصلنا

هيوكي : نعم

end pov

 

eunhyuk pov

 

اوووووووه كم احبك هاي عندما قال هاي اووووووه كان فمة

دائري كنت اريد ان اذوق تلك الشفتين اللذيذتين

جلسنا و شربنا ماء بارد لاننا تعبين جدا من الركض

دخلت علينا بنت تلهث مبتسمة جدا

البنت : احزروا ماذا

قلنا : ماذا

البنت : المعلم كانغ ان سيغيب لمدة شهر و هو غائب اليوم

قلنا : يس , وووووووووووووووووهووووووو

كان صديق هاي كيو معه لعبة يلعب بها و ليس مهتم

اما مين بجانبه و يضع خده على كتف كيو و ينظر بلعبة كيو

ياليت ان اكون انا و هاي مثل هكذا

كنت انظر بهم ارعبني كيو بصوته

كيو : يااااااا ستقتل ميني بنظراتك

قلت : اسف كنت سرحان

كيو : لا تسرح من جديد

ضحكا مين و هاي ثم مسكا ايدي بعض و مشيا

نظرنا انا و كيو ببعض و نظرنا اليهم

قلنا : يااااااااا ارجعا اتركا ايدي بعض

نظرا الينا و ابتسما و كملا سيرهم بسعاده و ضحك

كيو : انت من ورطنا

قلت : لا انت

ثم سكتنا وقت طويل

و قطع كيو الصمت بكلامة بهداوه

كيو : هل تحب هاي

قلت : ن..نعم

قلتها باحراج

كيو : انه ايضا يحبك

قلت : هل انت جاد بكلامك و كيف عرفت

كيو : نحن اصدقاؤه و نحن نخطط كي تحبوا بعض

قلت : رائع يجب ان تساعداني

كيو : بتأكيد لكن سأعطيك الخطة غدا انتظرني عند المقصف

رجعا مين و هاي و هما يمشيا ثم جلسا

دخلت نفس البنت تضحك و مسروره

البنت : هيا اخرجوا ستأتي عاصفة

كانت الساعة التاسعة

كيو : لقد علمت سيأتي شيء يجعلنا لا نكمل اليوم الدراسي

مين : رأيت هذا بهاتفي

هاي : أتتني رساله تقول ستأتي عاصفة

نظروا بي

قلت : انا لم اكن اعلم بشيء

ضحكنا و امسكنا ايدي بعض و بدأنا السير للسكن الدراسي

حينما وصلنا عند الباب هبت العاصفة صرخا مين و هاي

و دخلا بسرعة و هم يدخلا المصعد

كيو : تركونا مجددا

قلت : انا اشك بعلاقتهم

كيو : مثلي

كان هيتشول و هان صديقا هاي و كيو و مين غائبان لانهم

مسافرين لشهر عسلهم لى ما اضن لاننا حضرنا عرسهم قبل اسبوع

مشينا انا و كيو الى ان وصلنا غرفنا و دخلنا و دعنا بعض و

غمزنا لبعض وعد الخطة اذا لم تكن هناك مدرسة غدا سيرسلها لي

على ايميلي او جوالي اني جدا متحمس , عندما دخلت و جدت هاي

نائم و لم يبدل ملابسة بدأت بتجريد ملابسة قبلت شفتاه و هو لم يعلم

لانه نائم كنت اريد مص شفتاه لكننا لسنا احباء نحن احباء سرا ,

بدلت ملابسة و ملابسي ببجامة نوم لننام و خلدنا للنوم بسلام

………………………………

 ادري مطوله و البارت قصير بس اتمنى

يعجبكم

 

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

16 Responses to baby i in love with U (1)

  1. somn-mon says:

    مره روعه تسلمين ياعسل فااااايتنغغغغغ

  2. مرة حلو
    قولي البارت الثاني قادم في الطريق
    ارييييقاتوووووووووووو

  3. eunhae says:

    والله الباااااااااارت شيييييييييييييييييييييييييي مرررررررررررررررررههههه
    كوماواا اوني في انتظار الباارت الجااي ^^

  4. ملوكه says:

    البارت يجنننننننننننننننن
    يعطيك العافيه لاطولين علينا فى البارت الجاي

  5. nawal1986 says:

    nice part
    thanks

  6. Hyukhae says:

    CoooooooOooooooooL
    
    روووووعه ثاانكس
    اونييييي
    فااايتينغ ^^

  7. EunSiHae says:

    كوماوا اوني كوووووووووووووووووول

  8. EUNHAE SJ says:

    ايه احسن شي
    انهم يحبون بعض
    كيونا ابي اعرف ايش خطته
    بانتظار البارت الجاي
    جونان البارت مره روعه
    القصة حلوه وبالعكس البارت طويل
    كماواااا اوني
    فايتنغغغغغغغغغ

  9. واااااااااااااااااااااع كووووووووول
    ينااااثو عالاصحاب اللي يبون يساعدوا الايونهاي
    وميني ودوني ههههه ينااااثوووو علييييهم
    صاااااانكيووووو كيتي
    فاااااااايتنق

  10. mira says:

    وااه بارت يجنن لا تطولي علينا في بارت الجاي

Leave a Reply

