i love small baby (1)

Image

kyuhyun pov

انا اسمي تشو كيوهين ينادوني بكيو اني مشاغب فطردت

من المدرسة و دخلت مدرسة جديدة ابي قال انها راقية

و رائعة لكني لا اظن ذلك ..

انه يومي الاول اتمنى ان لا اطرد

اوه نسيت هل تعلمون بسب شغبي مديري لا يناديني بتشو كيوهين

باليناديني بكيو انه يحبني و معجب بي ان الجميع معجبين بي لكن

لا اعرف لماذا هم معجبين بي هل انا وسيم ام لاني مشاغب و شرير.

اليوم دخلت المدرسة الكل ينظر الي بتعجب حينما كنت امشي اصدمت

بولد صغير رفعت رأسي لارى وجهه انه جميل و لطيف جدا

الولد : اني اسف سامحني ارجوك مع السلامه

انحنى ثم ذهب يركض

الان بدأت الحصة كنت انتظر لينادي المعلم اسمي

المعلم : مرحبا ياطلاب لدينا اليوم طالب جديد رحبوا ب…

قاطعتة

قلت : تشو كيوهين

حك المعلم رأسه بغضب

المعلم : اجلس بجانب لي سونقمين

قلت : وما ادراني من هو لي سونقمين

اشار المعلم بأصبعة

قلت : اين انا لم افهم

المعلم : لي سونقمين اره مكانه

انه ذلك الطيف

مين : حسنا معلم

اعلمني اين مكاني كان بجانبة

اول ما رن الجرس للحصة الثانية

اتى اثنان غريبين جدا

الولد 1 : اريدك

قلت : لماذا

الولد 2 : قم هيا

قمت معهم

الولد 1: مرحبا اسمي لي دونقهاي ناديني بهاي

الولد2 : مرحبا اسمي لي هيوكاجي نادني بهيوك

قلت : انا …….

قاطعاني

اونهاي : كيوهين سناديك بكيو

قلت : اذن ماذا تريدان

هاي : الولد الذي اسمة سونقمين نحن نكره و سمعنا انك تعرف مقالب

هيوك : افعل به مقالب و اشياء خطيرة مثل هكذا

قلت : لم تطلبوا شيئا

هاي : متى ستفعل معه مقلب

قلت : بنهاية الدوام عندما يكون الكل قد خرج

اونهاي : اها

قلت : هيا لنرجع اماكننا

اونهاي : هيا

رجعنا اماكننا

كنت افكر ماذا افعل به انه لطيف

امممممممممممم و جدتها امارس معه الجنس

سيصبح وجهه الطف بكثير اني متحمس جدا.

اني لا اسمع لشرح الاساتذة فقط العب لعبة كان

مين بجانبي فقد كان مشتت بالدرس و بلعبتي

احسست ان المعلم سوف يرمي علي المساحة

فرماها علي لكني دفعتها بيدي لتضرب بالجدار بقوة

المعلم : انت ايها الجديد انتبه

قلت : لي اسم على ما اضن ليس اسمي ايها الجديد

المعلم : و ماهو اسمك

قلت : ليس لك دخل بأسمي

المعلم : ااااايششششششششش

جلست و اطفأت اللعبة و نمت

رن جرس ايقضني هزني مين بخفة

مين : لقد انتهى الدوام استيقظ

مسكت يده لم يكن هناك غيري انا و مين

لفيتها و وضعته  على الطاولات فقبلته بقوه و مين كان يصدر

 من فمه انين لطيف جدا

مين : آآآااآآننننننننن…امممم

ثم كسرنا القبلة لنتنفس

فبدأت بمداعبة عضو مين بيدي

فخلعت بنطاله و بنطاله الداخلي

فبان لي عضوه الصغير فبدأت بلعقه

والعض عليه برقة

و هو يتأوه و يصرخ و تقريبا سيبكي

مين : ااآآآآآآأااه….اممم…اااااااااااااآآآآآآآآآه

حتى اولج بفمي

قلت : ميني…خاصتي…لذيذ

احمرت وجنتاه اكثر من ذي قبل

فأدخلت اصابعي الثلاث بفتحته فضمني و بكى

و وضع اضافرة على جلدي فدخلت اضافره داخل جلدي

لن اكذب كان مؤلما بدأت بتحريك اصابعي

حتى اصبت منطقت المتعه فأولج

فلعقت سائلة و بلعتة

قلت : اوووووووووووووووه انت مثييير

مين : لماذا..(شهقة)..فعلت..(شهقة)..بي هذا..(شهقة)

كان يبكي

فضممته لي و مسحت دموعه و قبلته قبله رقيقة

قلت : هذا لاني احبك

مين : منذ متى..(شهقة)

قلت : منذ ان رأيتك

اني في الحقيقة احببت هذا الولد جدا اني احبة

كان يجب علينا ان نذهب لسكن المدرسة

فأسرعنا و دخلنا كانت غرفتنا معا في سرير واحد كبير

فكنا تعبان فنمنا

…………………………… 

 سوري نزلت الثاني

قبل الاول 

 

 

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

7 Responses to i love small baby (1)

  1. واااااااااااااااااااااع كووووووووول الباااااااااارت
    صااااااااااااااااانكيوووووو كيتي
    فاااااااااااااااايتنق

  2. nawal1986 says:

    nice part

  3. zoo00ooz says:

    كومـــــــــــــاوااااا اونــــــــي ~~ ^ ^
    ع البــــــــــــارت الدمييييل ^^
    +
    فـــــــايتـــــــــنغ ~~ : )))

  4. EunSiHae says:

    كوماوا اوني روعه

  5. eunhae SJ says:

    مرررره حلوه
    بانتظار الجاي
    كمااواا فايتنغغ

  6. mira says:

    مره حلو

Leave a Reply

