i want ur super love (1)

Image

 

heechul pov

اسمي هيتشول انا ولد مشاغب اعترف بذالك انا قبلت اكثر من 10 اشخاص

لكني لم امارس يوما بحياتي لذا سأحاول اذا قدرت

المهم

اني استيقظت للمدرسة الساعة السادسة و نصف دخلت الحمام

جلست 15 دقيقة ثم خرجت تنشفت و خرجت لألبس

انا بالسكن المدرسي ليس لدي شريك و هذا جميل

خرجت على الساعة السابعة

كنت امشي بهدوء و صلت الساعة 7:25 دقيقة

قفزت من السور لحقني السيد سوجن

الى ان وصلت و استسلم كالعاده دخلت الفصل

و علينا المعلم سومان السخيف

المعلم : لماذا تأخرت

قلت : هل هناك شيء كل يوم اتأخر ليس شيء جديد

المعلم : ولد مستهتر اجلس

جلست مكاني

المعلم : نسيت لدينا طالب جديد رحبوا ب……..hankyung

نظرت بأستحقار

هان : مرحبا اسمي هان كانغ 

المعلم : صيصبح مدير مجلس الطلبة

حيوه الطلاب

المعلم : اجلس بجانب هيتشول

هان : حسنا

امممممممم انه جميل مثير

سيصبح تجربتي لممارسة الجنس

 

hankyung  pov

 

اووووووه قلبي لم ارى شاب اجمل منه اني اذوب

عيناه و شعره البني الفاتح و فمه الجميل

وجسمه الرائع كأنه سيندرلا رجل اااااه جمييل مثير

ماذا انا لست شاذ ظربت نفسي ذهنيا

جلست بجانبه و انا فرح لان الطلاب احبوني

لف علي بأستغراب

تشولي:امممممم اسمك كان كيونغ شيئ او لا اعلم ما اسمك

قلت :اسمي هان كانغ و انت

تشولي : اسمي تشولي سأناديك هان

غمز لي

ابتسمت

اتت لي بنت جميله

يونا: مرحبا هان كانغ انا يونا اريد ان احدثك بأنفراد

تشولي: يونا يكفي انتي سخيفة

ذهبت معا

يونا: هان كانغ لا تقترب لهيتشول

قلت : لماذا

يونا: انه شاذ فقد قبل كل ولد بالفصل تقريبا

قلت : اوه

يونا : سيقبلك بنهاية الدوام ,  احذر منه

قلت : شكرا يونا

جلست مكاني لم اصدق ان هذا الجميل شاذ غيرييب

جدا لم اتوقع لهذا قال لها يكفي

قلت: تشولي

تشولي: ماذا

اقتربت من اذنه لاهمس بأذنه

قلت : لا تحاول ان تقبلني بنهاية الدوام فأنا مدير مجلس الطلاب

حك رأسه

و عينية بدأت تدمع

تشولي : شكرا يونا يا حقيره

خرج من  الفصل

اظن اني على خطأ سأذهب لاجعله يسامحني

و انا من سيقبله هذه المره

قلت : استاذ سومان اريد ان اذهب للحمام لو سمحت

سومان: اخرج انت حر لانك مجتهد

قلت : شكرا

وخرجت امشي ابحث عنه

مشيت بجانب فتياة

الفتيات : اموووو جميل واه رائع

لم اظهر انتباه لهم ثم توقعت يمكن ان يذهب لالحمام

رجعت للفتيات

قلت : مرحبا فتيات اين حمام الاولاد لوسمحتن

جسيكا: هنا هنا

قلت : شكرا

ذهبت للحمام

قلت : تشولي…هيتشول..تشولي

لم يرد

دفعت باب من الحمامات

رأيت هيتشول مغمض عيناه و وجهه

مليئ بالدموع

قلت : اسف تشولي

اغلقت الباب

و قبلته فتح عيناه متفاجأ

قلت : keep it a Secret ok baby?

تشولي: اوه اوه حسنا

قلت : لا تبكي

مسحت دموعة

مديت يدي ليقف

امسك يدي جعلته يقف

ابتسمت له

ابتسم لي

انه رائع

قلت : المعلم سومان سيعاقبك لكن سأقول كنت انت مريض بالحمام
فجعلتك تذهب للممرضة

تشولي: شكرا هاني

قلت: ماذا

تشولي: شكرا

قلت : لا التي بعدها

تشولي: ه..اني هاني

ضحكت و ذهبنا للفصل

………………….

بنات هذي اول مرة اكتب فيها

هانتشول فأنشاء الله يعجبكم

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

9 Responses to i want ur super love (1)

  1. nawal1986 says:

    cute history

  2. somn-mon says:

    روووووووووووعة البارت
    يسلمو أوني فايتنغ

  3. واااااااااااااااع حماااااااااااااااس
    يوونا الغبية خربت خطة تشوولي
    بس الحمدلله انه هاني راح لتشولي واعتذر منه وكمان قبله
    وااااااااااااااااااع
    صااااااااااااااااااانكيووووووووو كيتي
    فاااااااااااااايتنق

  4. mira says:

    وااااااااااااااااااااو البارت يجنن ننتظر البارت الجاي

  5. EUNHAE SJ says:

    كفوووو هيتشي 10 مرات يكفيي
    هيتشول اموتتتتتت فيه هاذا الانسان
    البااارت مرره حلو
    بانتظااار الجاي
    كماااوااا اونييي

  6. Hero says:

    واااااا شكل هالقصه حماس

    كوماوا اوني

  7. MeEzY says:

    ñÎÇÊ

    þÃRT

  8. lolet says:

    انا جديده بالمدونه بجد انهبلت علئ هالبارات خاصه اني من البيتلز فانز تشولآ وبجد احلئ مدونتة كوموآ ع القصه المبدعه..واتمنى تقبلني بالمدونه الحلوه ^^

    • minkittye says:

      كماوا لكي انك دخلتي المدونة و ياليت تعجبك كل القصص اللي كنت كاتبتها و اللي راح اكتبها ^^

Leave a Reply

