i want ur super love (2)

Image

hankyung  pov

 

 

دخلنا الفصل ابتسمت للمعلم اما المعلم لف على تشولي و صرخ عليه

المعلم: هيتشول برا برا لا اريد ان اراك هنا من جديد

هيتشول: لكن…لكن..انا..

المعلم:لا لكن

قلت:لا انه لم هرب ذهب للحمام و رأيت بطنه يؤلمه
اخذته الى الطبيبة انه لم يفعل شيء خطأ

هيتشول: استاذ يجب عليك التأسف لي و تدعي لي لي بالسلامه

لم يرد المعلم فخرج من الاحراج

ضحكنا و جلسنا

انه لطيف عندما يضحك اتوقع اني واقع بحبه

لاكني لست شاذ

 

heechul pov

 

انه ليس شاذ قبلني لانه لايريد ان يراني ابكي

اممم انه مستقيم ماذا تفعل يا هيتشي………………..

وجدتها سأتنكر بزي فتاة فأنا اولقب بألسندريلا

بعد ان ذهبنا لبيوتنا لان السكن سيجدد

دخلت بيتي ,امي نظامها نظام امريكا

اذا كبرت ادخل لبيت لوحدي لكني اخذت اخي

الصغير معي مين انه بالصف الاول ثانوي

دخلت

قلت:يااااااااا مين انا هنا

مين: اوه

دخلت غرفتي لبست ملابسي و ذهبت لارى مين

قلت:مين هل اكلت

مين:لا انت؟

قلت:لا مين اطبخ لي اني تعب

مين: انا ايضا تعب

قلت:اذا ساعدتني بخدمة اطلب اكل من المطعم…

مين:لالالا

قاطعني

قلت:دعني اكمل سوبر جونيور كراي سيأتوا لسيول و سأجعلك ترا كيوهين الذي تحبه

صرخ مين

مين:انا افعل لك اي شيء فقط ارجوك اريد بطاقات الحفلة

قلت:خدمتي هي : انا احب ولد بالمدرسة

قاطعني

مين:و ما الجديد

قلت:يااا ساجعلك تدور الكرة الارضيه ان لم تسكت

سكت

قلت: اني احبه فعلا و هو مستقيم و سأمثل اني فتاة اسمي هيون تشو

ستضع لي مكياج و تساعدني حتى ابدو جميلا كل ما اطلب منك اتفقنا ؟

مين: اتفقنا

اتصنا على مطعم

و طلبنا و على ما يأتي الطلب حجزت لمين تذكرتان له و صديقة هاي

اتى الاكل ادخلناه و اكلنا و بدأت مهمتي

قلت:مين هيا مكياجي و ملابسي

مين:دييييييييييييييييه

………………….

وقت طويل

…………………….

مين: ووووووووووه انتهيت

قلت:كيف ابدو

مين:جميل

اني اخذت رقمة من سجل ارقام طلاب المدرسة

اخذت هاتفي لاتصل به و اغلقت الباب على نفسي و اتصلت

 

………………………..

المكالمة

 
…………………………

هان:يبوسيوا

قلت:انيو انا اسمي جيون و انا معك بنفس المدرسة

اريد ان تعلمني بعض الدروس لو سمحت

هان: اووه بالتأكيد متى و اين و انا اسمي هان كانغ

قلت: اممممم لما لا نذهب اليوم للمقهى لنتعرف و اليوم التالي ندرس به ما رأيك؟

هان:اووووه جميل الا صح؟

قلت:نعم المكان ….( sm  مقهى )

هان:حسنا طبعا اللقاكي هناك

قلت: الى اللقاء

اغلقت الهاتف و قلبي يدق

 

……………………

انتهت المكالمه

…………………….

 

اخذت سيارة مين لانها زهرية اللون انه لا يسوقها انا اسوقها له

لانه لم يتعلم القيادة الى الان انه صغير فليس هذا الوقت ليتعلم بها السواقه

مشيت بها الى المقهى فتحت الباب و دخلت المقهى

و انا اتمختر بخطواتي

حتى اني اثير المتزوجين و الاحباء و الجميع

رأيت هان

قلت: هان كانغ

وقف و انحنا لي و انا ايضا

مسكنا ايدي بعض للسلام و ابتسمنا لكن ابتسامته كانت اكثر اشراقة

جلسنا

قلت: انا سعيده للقائك هان

هان: و انا ايضا

 

لحظة صمت كسرها هان

هان : كم عمركي جيون؟

قلت: عمري 18 وانت هان

هان: 18 و نصف

هان: اتمنى ان نكون اكثر من اصدقاء

كان وجه مقابل وجهي

 و تحت الطاوله مسك يدي و ابتسم و انزل

رأسة خجلا قليلا اما انا كان وجهي يحترق من الاحراج

و انها اول مرة بحياتي اني احترق من الاحراج

هان: انتي حمراء هل بك شيء؟

انه يحاول احراجي اكثر

قلت: اه لا لا

ابتسمنا

و شد قبضته على يدي و انا

و ضعت رأسي على الطاوله و مسك هان بدقني و رفع

رأسي و التقت عينانا و لكن ليس لاول مرة انها المره الثانية

هان: قولي ااه~

قلت:اااه~

قرب فمه لي و ……….

…………………….

اسفه لاكني شريره ما اقدر فكروا وش

سوى هان يلى عاد ابي بالرد قولوا وش سوى هان.

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

8 Responses to i want ur super love (2)

  1. sosohoho says:

    Did he kiss him ??????????????¿????????????????????

  2. Soli says:

    اكيد قبله قبله قبه
    وااه مررره فري فري قري نايس البارت
    عاد اعشق شخص اسمه هان كيونغ

    كامساميدا اوني
    متحممممممممممممسه للبارت الجاي

  3. somn-mon says:

    يهبلل هالبارررت

    بنتظار البارتات الجايةة
    فايتنغ اوني ^ __^

  4. nawal1986 says:

    cute part

  5. mira says:

    البارت روعــــــــه

  6. EunSiHae says:

    كوماوا اوني خيال

  7. MeEzY says:

    ñÎÇÊ

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s