i want ur super love(3)

 Image

heechul  pov

قرب فمة لي و قبلني

بعدها كان جسمي و وجهي شديد الاحمرار

انها اول مرة احرج هكذا هل ممكن لاني احبه

اما هو وجهه احمر فقط

كسرت الصمت

قلت:لما قبلتني..؟

هان:لاني اظن اني احبك او انتي تحبيني …هل تحبيني؟

قلت:ن..ع..م

هان: لنتمشى بالسيارة

قلت:حسنا , لكن سأذهب للحمام و اتي
 
هان:حسنا

ذهبت لكن ليس لحمام لأتصل بمين اقول له ان يأتي و يأخذ السيارة

 

المكالمة:

قلت:مين

مين:نعم

قلت:بما ان صديقك هنا هو لديه رخصة اذهب و انت و هو للمقهى و خذ السيارة للبيت سأرجع مع هان

مين:اوه حسنا

end

خرجت من الحمام و ذهبت للطاوله و وقف هان و امسك بيدي و

بدأنا نمشي كأزواج الى ان وصلنا للسيارة و فتح لي الباب

 و دخلت و اغلق لي الباب و هو دخل ايضا السيارة

قلت: هان اين سنذهب

هان:نتمشى

بعدها اوقف السيارة و لف علي و قبلني لكني لم استجب اريد ان اقول له الحقيقة

هان:ماذا الا تحبيني

قلت: لا انا احبك لكن لا اريد ان تكون على عماك

هان:ماذا تقصدين جيون

قلت: انا لست جيون انا لست انثى
 
هان: ماذا تقصدين

قلت: انا …انا …انا هيتشول انا احبك جدا اذا انت تحب
جيون فانا من اخترع جيون و تلك كانت شخصيتي

هان:انا اذا احب جيون فأنا احب هيتشول الولد المشاغب

قلت: و لكن الن تقل انك مستقيم

هان: لكن انت من حولني لشاذ

كنت ابكي من الخوف

مسح دموعي و قبلني

هان:هل مارست ؟

قلت:لا

هان:جيد

قلت:لما

هان:ستعرف لما بعد قليل

قلت:اين سنذهب

هان:لفندق

قلت:لما

هان:انت كثير الكلام اصمت قليلا

صمت الى ان وصلنا

فتح لي الباب و مسك يدي

و مشينا

في اللابي

هان يكلم فتاة

 

هان يقول:

 

هان:لو سمحتي غرفة واحد 

الفتاة: اوه حسنا ,هذا المفتاح خذ

 

end

اخذ المفتاح و دخلنا المصعد و وصلنا للطابق و خرجنا

و وصلنا للغرفة

و دخلنا

هان : اخلع كل ما ترتدي

قلت:لما

هان:الكاذب يحصل على عقاب فأصمت و اخلع ملابسك

قلت:حسنا

انا خائف من عقابه

و خلعت ملابسي الا سروالي الداخلي

و هو ايضا خلع ملابسة الا سرواله الداخلي

هان: الم اقل لك ان تخلع ملابسك كلها

قلت:لكني محرج

هان:اخلعه او انا سأتي و اخلعه لك

اني محرج لا اريد ان يرى عضوي

اقترب هان

هان: انت لن تخلعه انا سأخلعه

مسك يداي و رفعها و انا احاول انا افكها

و يده الاخرى خلعت سروالي و انا و جهي اصبح احمر سينفجر من الاحمرار

قلت:هان ماذا ستفعل ارجوك اخبرني

ابتسم لي بخبث اظنه سيمارس معي كعقاب

ترك يداي

و رماني على السرير لعق شفتي السفلى و انا ااننت

ثم نزل الى رقبتي و  لعقها و مصها لتصبح علامات حمراء

و نزل بعدها لعق حلمتاي و مصها الي ان نزفت

و نزل الى بطني و سرتي و لعقهما و ثم نزل الى

عضوي مسكه تأوهت قليلا و لعق مقدمة ثم ادخله داخل فمه

مره واحده و مصه و بدأ يعض عليه بطرف اسنانه

قلت:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

حتى اولجت في فمه

هان: اممممممممممم سيندريلا لذيذه

كنت اتنفس بصعوبه

هان: العق اصابعي

مسكت اصابعه و لعقتها

بعدها تركتها و لعق اصابعه التي امتلت بلعابي

و ادخل بفتحتي اصب واحد صرخت و ادخلت اضافري بجلده

من الالم ثم اذخل اخر صرخت كأني سأموت من الالم

قلت:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

ثم اخرجهما

و مركز اصابعة عند فتحتي

و ادخل نصفة  صرخت

قلت:اااااااااااااااااااااااااااااااه

هان: مستعد

هزيت رأسي بنعم

و بدأ بأدخله كله و الدفع بفتحي حتى اولجنا بسرعة

و اخرج عضوه

هان: انتهى العقاب

التقطت انفاسي

قلت:هذا يعني

هان: انك حبيبتي

صرخت و ضممته و انا ابكي الا ان نمنا و نحن ضامين بعضنا

…………………….

بنات بخصوص انو في بنات يسألوني

ليه صارت قصصي شوي حزينة

و ما ارد كثير

لاني صرت مكتأبه

مرة بس ما أدري ليه

فالحين جاوبتهم

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

8 Responses to i want ur super love(3)

  1. sosohoho says:

    اوني اشفيش مكتأبه
    فايتنغ اوني

    • minkittye says:

      مدري احس عشان المدرسة بس عادي لاني راح اسافر يومين

      عشان ابوي يقول لي انو راح افرح و يتغير الجو حقي

      بس الحين صرت احسن شوي

  2. nawal1986 says:

    nice part

  3. mira says:

    واااااه البارت يجنن لا تطولي علينا

  4. eunhae SJ says:

    اوني لاتكتئبين سلامتك ^__^
    مره حلووووه البارت
    العقاب كويس عشان تتعلم السندريلا ماتعيدها
    بانتظاار البارت الجاي
    كماواااا
    فااايتنغ

  5. EunSiHae says:

    اوني كوني قويه وعدي اكثرن نمر في الاكتئاب
    كوماوا و فايتنغ

  6. MeEzY says:

    ,حماااااااااااااااااااااس

    Ty

Leave a Reply

