i love small baby (5) end

 

استيقظ مين فرح يكاد فمه ينقطع من الابتسامه

مين:كيووونا~~

كيو:آآممم دقيقة

مين:لالا هيا حبيبي

استيقظ كيو مفزوع و مبتسم

كيو:مين ماذا قلت قبل قليل

مين:هيا

كيو:لالابعدها

مين:حبيبي~

انزل رأسه مين لانه محرج

كيو:ياااا سأغتصبك لا تفعل هذا

مين:كيونآ الن تفطر

كيو:سأستحم و أأتي

مين فعل فطور لكيو رائع و لا باالاحلام

 Image

 

Image

فعل مين صينيتان بها حالي و مالح لكيو

فهو يوم رائع لميني

خرج كيو

مين: الفطوووور~

كيو:وووووواااااااااااوووو

قبل كيو مين برقه

ثم قلبها كيو بقوه

كسر مين القبله

مين:ليس الان-آه

كيو:ااآآممم انت تثيرني ببجامتك الورديه و شعرك و كلك

 

 Image

مين:ستفطر او لا

كيو: او نسيت هيا

جلسوا ليأكلوا كان اكل مين رائع

لكنها اول مرة يطبخ بها

بعد ما انتهوا سحب كيو يد مين  ليجلسوا على السرير

جلسوا لان كيو يريد ان يتحدث مع مين

كيو:ميني صغيري انا احبك لا اريد ان نفترق اريد ان
يجمعنا القدر اريد ان نتزوج هل تقبلني كزوج

مين:أ…كي..د …أكيد كيونتي اريدك

صرخ كيو

كيو:I love min ….min is mine

ضمه كيو

مين:لكن اهلنا

كيو:لنزورهم انا و انت

مين:هيا الان لنتصل على والدينا

كيو:حسنا

 

………………………..

مين يكلم ابيه و امه

………………………..

 

مين:انيو

ابوه:يبوسيو

مين:ابا سنزورك اليوم الان حسنا انا و صديقي

ابوه:اوه حسنا انتبه على نفسك سونقمين

مين:حسنا ابا باي باي

……………………

كيو يكلم والديه

…………………….

ابوه:يبوسيو

كيو:اوه انيو ابا

ابوه:اوه كيو ماذا تريد

كيو:سنزورك اليوم بعد قليل انا و صديقي تجهزوا

ابوه:حسنا رافقتك السلامه

كيو:و انت ايضا

end

مين:كيو سنذهب لبيت امي و ابي بعدها والديك هل يمكن

كيو:نعم نعم

لبسا و ركبا السيارة

و وصلا لبيت و الدي مين

دخل مين

مين:ابا اما انا هنا

ضموا مين و بعدها سلموا على كيو

مين:اما ابا هل يمكن ان نتحدث قليلا و نجلس

الوالدان:هيا هيا تفضلا

جلسوا كان مين متوتر

مين:انا اريد ان اتزوج او  اخطب حتى اضمن
انكم ستقبلوا ولن تغيروا رأيكم

امه:من ستتزوج

مين:اما انا….انا احبك كيو و اريد ان اتزوج

ابوه:لكن هل سترعاه كيوهيون

كيو:ان ولدكم سيكون بين ايدي امينه و لن اضربه او شيء
من هذا القبيل اوعدكم فقط وافقا

امه:هل انتم واثقين بحبكم و حياتكم و كل شيء

كيومين:اكيد

امه:انا واثقة بكيوهيون انا موافقه

ابوه:انا ايضا

ضما كيومين بعضهما

و قبلا والديهما و ذهبا

ثم خرجوا لبيت والدي كيو

وصلا لبيت والدي كيو

و دخلا

كيو:اما ابا انا اتيت البيت

اتوا له

والديه :اوه كيوهيون اشتقنا لك

ضموه

و سلموا على مين

كيو:اريد ان احدثكم بموضو ع

امه:حسنا

دخلوا و جلسوا

كيو:اما ابا انا اريد ان اتزوج هذا سونقمين

ابوه:لكن يا ولدي انه رجل

كيو:لا احب غيره

امه:افعل ماتشاء صغيري فأنا اوافق على ما تفعل

كيو:ابي ارجوك انت لم تسعدني
بحياتي ارجوك

ابوه:حسنا موافق

خرجوا

و رجعوا المسكن

و ارسلوا رساله للجميع

الرساله:

كيومين تحقق  حلمهم

و سيتزوجوا  الاربعاء

نتمنى حضوركم

(صور لزواج كيومين)

Image

…………………………

بعد مرور 5 سنوات

………………………..

يونهو :ابا لماذا اما رجل كيف حملت كيف ابا

كيو:صغيري انا احببت رجل ليس حرام لكن الا تضن
اما مثل  الفتيات

امال يونهو رأسة بنعم

ضحكوا على مين

يونهو :كيف حملت اما

كيو:مارست معها

اتى مين ركض

اغلقت فم كيو

مين:يونهو لا تتكلم كلام اكبر من سنك يونهو
,و انت كيو لا تعلمه انه صغير

ضحكوا

……………………….

انشاء الله عجبكم

انكسرت يدي و انا اكتب

(بنات ابوريكم صور كيومين صدقك شفتهم لمست بعض يعني بوسة)

Image

(هذي بعد لما صوروا ضحكوا و ترا لمست شفتهم ببعض على الجنب)

Image

(و هذي مين حط يده على فم كيو ما يبي يبوسة صدق بس كيو باسوا صدق و مين يحاول يدفه و ينزل رأسه)

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

4 Responses to i love small baby (5) end

  1. مشكورة مرة روعة
    بس الصورة الاولى لا
    ممكن الصورة الثانية
    اريييييقااااااااااتووووو \\\شكرا

  2. eunhae SJ says:

    كيوو لازم يخلي ميني خجول
    الصوور دماار
    النهايه مره حلوه
    بانتظار جديدك
    فااايتنغ
    كمااواا

  3. nounou1986 says:

    nice part and cute history

  4. EunSiHae says:

    كوماوا اوني روعه

Leave a Reply

