please i need love (4) end

Image

kibum:

مع صباح جديد مشرق اريد ان ارى به كاي

لكن لا اقدر انه يوم السبت ليس هناك عمل

رن هاتفي

انه غريب ليس هاي من يتصل و الساعة الخامسة

و النصف جدا غريب

المكالمة:

قلت:يبوسيو ؟

كاي:انيو كيم بوم هل عرفتني

قلت:لالا من ؟

كاي:انا كاي هل تتذكرني

قلت:آآهه كاي كيف حالك

كاي:بخير , اريد ان احدثك بموضوع

قلت:تفضل

كاي:اريد ان اراك بمقهى او مطعم سنفطر هناك و اكلمك

بالموضوع

قلت:حسنا الساعة السادسة جيده؟

كاي:نعم جيده , بمطعم (the four season) هل تعرفة ؟

قلت:نعم اعرفة حسنا الى اللقاء اراك هناك

كاي:الى اللقاء

end

اااه اني فرح
 
ذهبت لاستحم ثم لبست

رأيت الساعة السادسة ركضت الى سيارتي

و الى المطعم

حينما دخلت رأيت كاي يجلس

و يقول بصوت ناعم غير مسموع

“تشيبال تشيبال ” 

>معنى تشيبال “يارب “<

و مغمض عيناه
 
كان شكله لطيف جدا

قلت:احم احم انيو كاي

فتح عيناه و وقف و انحنينا لبعض

كاي:انيو…انيو.. اجلس

جلست

و اتى الجرسون و اعطانا قائمة الطعام

اقربت كرسيي و جلست بجانب كاي

و لف علي ابتسم و انا ايضا ابتسمت

كاي:اممممم ماذا ستطلب كيم بوم

قلت:امممم لا اعلم لنرى

كاي:انا اريد وافل بالشوكلاتة و الفراولة و فراولة مخفوقة مع الكريمة

قلت :انا اريد بانكيك بالسكر و التوت و قهوة

الجرسون :حسنا دقائق و تأتي

و رحل

قلت:ماذا كنت تريد ان تحدثني به

كاي:انا..انا..-

قاطعه صوت الجرسون

و هو يضع المشروبات

الجرسون :هذه الفروالة المخفوقة مع الكريمة لك سيدي

و القهوة الساخنة لك سيدي و سيدي القهوة ساخنة انتبه

و انت تشربها

Image

Image

قلت:اوه شكرا

الجرسون :عفوا

و رحل

قلت:ماذا كنت تريد ان تقول

كاي:انا …. انا..اح…-

قاطعة من جديد الجرسون

الجرسون :و هذه الوافل بالفراولة و الشكلاتة لك سيدي

و البانكيك بالتوت و السكر لك سيدي بالعافية

Image

Image

و رحل

قلت:هذه المرة قل كلامك بسرعة

ضحك

 Image

كاي:انا احبك

لم اسمعه هل قال احبك

قلت:ماذا قلت هل قلت احبك

احمرت وجنتاه

كاي:نعم تلك المرة حينما استطمنا ببعض كنت قاصد

هل تحبني نفس ما احبك

قلت:انا احبك ايضا

ضحك و ضمني

مسكت يده و ذهبت به الحمام

و قبلته

و خرجنا

و اكلنا فطورنا

و رن هاتفي

المكالمة :

قلت:يبوسيو

امبر:انيو انا امبر  تعال الى باب الشركة

قلت:لك….-

end

اغلقت بوجهي

قلت:اآيشش

كاي:مابك

قلت:امبر تقول لي ان اتي امام باب الشركة

كاي:انا انتهيت من الطعام

قلت:انا ايضا , سأدفع الحساب و نذهب انا و انت

كاي:لكن هي قالت تريدك انت ليس انا

قلت:لن اذهب بدونك

و ذهبنا اليها بسيارتي و معي كاي

خرجت من سيارتي و كاي جالس بالسيارة

امبر: انا معجبة بك كيم بوم

قلت:انا شاذ و سأخطب غدا

امبر :من ..من هو

قلت:كاي  ,باي باي امبر

ذهبت و تركتها

end pov

amber pov

لم اصدق انه شاذ ايضا

ما هذه الشركة المقرفة جدا مقرفة

مسك شخص يدي

لفيت

شيون:انا احبك امبري لا تنسيني

قلت:شيون ماذا…-

قاطعني بقبلة

……………………

بعد 5 سنوات

…………………

Message :

لقد تزوجنا باركوا لنا

كاي و كيم بوم الحفل في ……

…………………………

سويت القصة صغيرة لانو ابتعب

مرة باونهاي و ابي

اشوف البنات الي بيردوا

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

14 Responses to please i need love (4) end

  1. somn-mon says:

    تسلمين مره روعه اوني فايتنغ

  2. mejo says:

    سلااااااااامتكك من التععب
    تجنن القصصصه مرررره حبيت انو كي بوم مع كااي لكن على الاقل امبر ماقعدت لوحدها في شيوون خخخخخخخ

    تسلم الاياادي واستمممري اوووني قصصكك تجنن
    فاايتنننغ+سارنغههي

    • minkittye says:

      الله يسلمك

      ايه رحمتها امبر قلت خلني احد شيون معها

      يسلمك ربي

      كماوا +انا بعد سارنغهي

  3. sosohoho says:

    شكراً اوني

  4. لموووووو says:

    كمسساااميداااا فايتينغ

    • لموووووو says:

      بااااك بعد القرااااااءة
      ابداااع قليله
      خقققه قليله
      روووعه قليله
      مبدعه قليله
      تجننننننننننن
      أحلى شي في الحياة تجنن الرواية
      تسلميييين يااا قلبي

  5. joj016 says:

    يجنن البارت
    اوني فايتنغ

  6. FÔÔFÒÓ says:

    أنيو اوني الحلوة
    كيفك يالغلا انا توني جديدة بمدونتك بس بصراحةابدااااع قليلة عليها هالكلمة
    فايتينق اوني واصلي ابداعك

  7. EunSiHae says:

    كوماوا اوني
    كوووول

  8. ayah says:

    يعني انا ما اعرف شيون من وين يطلع بس يلى عشان ما تضل امبر لحالها حتى بقصص الايونهاي يطلع من حيث لاتعلمون<يا ما احلى المعاني —————كمساميدا اوني

  9. EUNHAE SJ says:

    مسكينه امبر انصدمت ان الشركة كلها شذوذ
    مره حلوووووو النهايه
    بااانتظار جديدك
    كماااااااااااااوااا
    فاااايتنغ

Leave a Reply

