sex in camera flash (1)

 

Image

هاي:آآآآآآآآه شيي…وون دم اني انزف

شيون:لالا لاانت تنزف انت تتهيأ فقط دعني اكمل

هاي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

اولجا الاثنين  و اخرج شيون عضوه من فتحتة

هاي التي تنزف و خرج شيون

و هاي يبكي

هاي:انا انزف …(شهقة)…انا اريد الموت (شهقة )

كان دم هاي يملئ السرير كله

دخل شيون

شيون:غدا الساعة الخامسة صباحا تكون جاهزا سنخرج ارسو

قلت:(شهقة ) فهمت (شهقة)

شيون :لا تبكي انت تزعجني

و خرج

بكى هاي الى ان نام

و في اليوم التالي

استيقظ عند الساعة الرابعة و الربع

ذهب للحمام و يفرك نفسه من امس و خرج ولبس

و نزل و جلس بالكرسي الذي بجانب الباب

دخل شيون

شيون:هيا الى السيارة

ركبوا السيارة

هاي:اين سنذهب انا جائع

شيون : خذ هذا طعام كله , وليس من شأنك ان تعرف

اكل هاي الطعام الى ان وصلوا

نزلوا و دخلوا

رأى هاي فتيان عراه و يصورا

اتى شخص اقترب من هاي

donghae pov

اقترب الي شخص غريب

شيون:ما رأيك

الرجل :امممم لا اتحمل , يا ولد اخلع ملابسك

قلت:لا اريد

شيون :اخلع ملابسك و الا اغتصبتك الان هنا

خلعت ملابسي رعبا

من شيون لانه يمارس معي بقوه

الرجل :اااااه سأنتصب ان جسمه رائع

شيون :ها هل تريدون ان تصوروه

الرجل :طبعا , هيوووووووووك عارض جديد

هيوك:حسنا

لف الرجل المدعو بهيوك و اتى عندي

و مسك يدي انه جميل لكن ماذا يريد مني انا خائف

اوقفني امام الكاميرا

قلت:ماذا تريد مني

هيوك:فأنا اريد ان اصورك

قلت:ايشش

هيوك:ضع يدك على عضوك و افركة

وضعت يدي على عضوي و فركته

قلت:اممممم…اه…

كنت اتنفس بثقل

و اسمع صوت الكاميرا

و ارى الفلاش المزعج بعيني

الى ان توقف كل شي فتحت عيني

لارى المدعو هيوك يصرخ

هيوك:يا انه ينزف يا شيون انه ينزف

شيون:اكمل لاتهتم

هيوك:انا اهتم

حملني

قلت:رأسي يدور

ثم ادخلني غرفة و افرج ساقاي

و مسح فتحتي بمنشفة بارده

قلت:اممممم

هيوك:هل انت تمارس مع شخص ما ؟

قلت:لماذا تسأل ؟

هيوك:جاوبني

قلت:ن..عم….مؤلم

هيوك:اسف , لكن هل انت ملزوم بالممارسة

قلت:نعم

هيوك:من هو

قلت:شيون

هيوك:ذلك الرجل الذي مثل الحصان اوه بتأكيد انت تتألم
, ولكن اين اهلك

قلت:انا والدي توفا بحادث …(شهقة)…و اخذني شيون
من الميتم و كان عمري 15 و من ذاك الحين يمارس معي الى الان

ذرفت دموعا

هيوك:الان كم عمرك

قلت:19 ….,ارجوك انقذني منه

و بكيت

ترك المنشفة و ضمني و قبل جبيني

قلت:هل يجب ان اموت

هيوك: سوف تعيش معي

قلت:كيف

هيوك:سوف تعرف

تركني لان شيون دخل

شيون:هيا هاي انا منتصب الى البيت

قلت:انا تعب ارجوك لا تفعلها بي

شيون:انت ليس لديك مال لذلك

هيوك:لا لن اتركه سيكون معي

ضربه شيون

و جرني الى السيارة و الى المنزل

كنت لا اريد ان يمارس معي فعملت نفسي نمت

فمارس معي حتى و انا كنت امثل اني نائم

 

……………………………….

بعد سنتان 2

………………………………..

رأيت اني عاري و هناك الكثير من الرجال حولي و يمدحوا

بي

الرجل : ياا متى سيبدأ المزاد

هل يبيعني

سمعت صوت شيون

شيون:نبدأ المزاد ب10,000 دولار من يزيد

رجل : 15,000 دولار

شيون:ها من يزيد

رجل:ما رأيك ب 80,000 دولار

كان صوته مؤلوفا لي فرفعت رأسي

لارى شاب يرتدي قبعه و معطف و نظارات كل اشياؤه

سوداء اللون و شعره جميل مثل الاشقر مثل الابيض

لونه غريب و جميل

شيون:من يزيد ……………, لا احد …….., اقفل المزاد

مبروك لك يا سيد

الرجل : خذ مالك من الخادم

شيون:حاظر سيدي

اقترب لي ذلك الرجل

و خلع معطفه و غطى جسمي العاري

انا شاكر له

الرجل :ما اسمك يا ظريف

ركبنا السيارة هو في الامام و انا في الوراء

و ليس هو من يسوق بل لديه سائق خاص

الرجل:الم تسمعني ما اسمك

قلت:اسمي لي دونغهي

الرجل:اعرف

قلت:اذن لما سألتني يا غبي

تمتمت

الرجل:ماذا قلت

قلت:لا شيء

صمت كسرته انا

قلت:سيدي هل اعرفك

الرجل:لم تعرفني الا الان

قلت:لا لكن صوتك مؤلوف لي

الرجل:انا هيوك المصور قديما

قلت:اوه انت حقا انقذتني

الرجل:اسمع لدي قوانين للبيت

1- ان لا تتكلم الا حين اذن لك

2- ستكون لديك غرفة و انا غرفة

3- متى ما اردتك ستناديك الخادمة

هذه هي و الطعام تقول للخادمة و هي تجلبه لك في غرفتك

و هل لديك اعتراض

قلت:هل اقدر ان اخرج متى اردت

هيوك:لا 

قلت:كنت لطيف لكن الان لا لماذا

هيوك:انا لم اسمح لك بأن تتحدث

……………………………………

بنات الحين راح تبدأ الردود

و نسيت اقول لكم انو خليت مو بس 3 بنات 4 بنات 

و انا حاطة 4 اسامي بنات ابشوف اذا ردو بعد بهذي

القصة راح اخليهم اللي يختاروا

اوكيه و كنت ابحط صورة دم

بس كان شكلوا يخوف ^^

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

23 Responses to sex in camera flash (1)

  1. neno says:

    الباااااارت مرررة جميل
    ايه وعلى تعليقك ترا مافهمت شو قصدك
    اوني فايتينغ وكملي بسرعة

    • minkittye says:

      انا اقصد انو في اربعة بنات ببالي اللي ردو فأنا ابشوف اذاذا ردو بهذا البوست ولا لا

  2. sosohoho says:

    اوني البارت روعة

  3. ayah says:

    شكل القصة راح تكون اشي تاني غير عن باقي القصص ——–شكل هيوكي الطيف راح يقلب وحش<<مصطلحات من الاخر——-شكرا اوني—

  4. ayah says:

    اوني نسيت اقول اشي بليز خلي هاي القصة تكون طويلة<<<فيس عامل حالوه كيوت—– لانو شكلها راح تكون حلوة—–

  5. لموووووو says:

    أخخخخخ
    يعني اوني مارح اقدر اطلب ؟
    كمساميداااا ع القصة الرائعة

    • لموووووو says:

      الا الا صح اقدر أرد صح ؟؟؟ << بتتقطع
      اوووني البااارت يخقققققققق بس احس أني قد قريت زي هذي القصه !!!
      بس هم عادي تسلمين يا قلبي
      فااايتينغ ^_^-^_^

  6. EunHae Girl says:

    آلقصةة تقريبآ نفسهآ قصةة ميوش آوني
    Till the day I fall in love with you:/

  7. somn-mon says:

    مره روعه اوني فايتنغ ^__^

  8. EunSiHae says:

    كووول اوني كوماوا

  9. FÔÔFÒÓ says:

    واو اوني بجد القصة تجنن
    ابدااااااااع مرة حلوة
    بس شيوون حرام عليه يسوي كذا بدوني وربي رحمته
    المهم اوني كمااوو على هالقصص الحلوة مثلك
    اوه اوني انا عمري زيك بس من دون نص ^^
    Sarang heo Onny

  10. nounou1986 says:

    nice part thanks

  11. joj016 says:

    ويييييييي

    البارت يجنن

    تحمست مره مره مره مره

    دونغسينغ فايتنغ

  12. heehae says:

    الروايه مره حلوه بس لو تخففي من العاميه قد ماتقدري لان العاميه مع الفصحى ماينفع وكوماأاااا
    اتمنى ماكون ازعجتك:-)

  13. Hboosh says:

    كملي الروايه كمليهاا مالي دخل بتكملينها مره جميلة احب اللي كذا<كلي هوا

    بس انتيييي شي عوجااابي<من وين طلعت
    المهم بليييييييز كمليها

  14. EUNHAE SJ says:

    وااااااااو
    تجنننننن الفصة خقيت عليها
    بس ليش كذا هيوك تغير
    بانتظااار الجاااي بليز اذا فاضيه اوني كمليهااا
    حمستينييي للقصة
    تشوملللل كمسااااميداااا
    فااااايتنغ

  15. ffeedf says:

    واااااااااااااااااااااااااااو
    البارت مره يجنن
    فايتييغ

  16. Mira says:

    وااااو بارت يجنن

Leave a Reply

