ohh! in their U-know (1)

Image

jaejoong pov

استيقظت الساعة الخامسة لكي اتجهز لاول يوم

لي بالمدرسة الجديدة امل ان يتقبلوني و انا

حقا شاكر لوالداي انها المدرسة الاغلى بهذا المكان

ذهبت لاستحم و خرجت لامسح جسمي المبلل

و البس زي المدرسي و اخذت حقيبتي

الجديده التي شراها لي والدي من المحل المعروف

 لاكوست يقول بأنني يجب ان اختلط بذوي الشخصيات

المهمة نزلت للمطبخ

قلت:اما صباح الخير~

الام:صباح النور صغيري , كل فطورك

كي لاتتأخر عن المدرسة

قلت:حسنا اما

اكلت فطوري

و قبلت امي على خدها و خرجت

قلت:الى القاء اما

ذهبت للمدرسة بسيارتي التي

اعطاني ايها جدي هدية يوم مولدي

قبل وفاته …., اوه وصلت

اوقفت سيارتي و خرجت منها

لارى اجمل فتيات العالم

ذهبت الى الفصل ليقدمني المدير

او المعلم او اي شخص بالعالم

اتت لي فتاة

يوري:مرحبا انا يوري انت جديد صح ؟

قلت:نعم انا جيجونغ , نعم انا جديد

يوري:اريد ان اقول لك ان لن يقدمك احد لطلاب

فأفضل لك ان تدخل و تجلس بأي مكان ليس به حقيبة

قلت:شكرا لك يوري

يوري:عفوا

ذهبت تلك الفتاة و دخلت الفصل لارى

اوراق تطير و كتب ايضا تطير و اقلام و مستحظرات

تجميل لم اعرف اين انا فرأيت مقعد خالي ذهبت

لاجلس بة وضعت حقيبتي على الطاولة و تقريبا جلست

ولكن ليس على الكرسي بل على الارض !!!

قلت:اوتش ظهري …, من ..-

قاطعني ولد بغاية الجمال

يونهو:ماذا هل هناك مشكله اردت ان ارحب

بك بطريقتي

قلت:لماذا جعلتني اقع على الارض

بدأت عيني تجمع الدموع

يونهو:اردت ان اقول المكان محجوز لكن

حلقي يؤلمني لذلك ليس لدي وقت لاكلم به

فاشلين نفسك …, اجلس بالخلف اذا تريد

اخذت حقيبتي

و مشيت لآخر الفصل و جلست

و ضعت رأس على الطاولة …,كنت ابكي نعم ابكي

اسمع الطلاب يضحكوا علي انه شيء محرج

شعرت بوخز على ظهري رفعت رأسي

لارى شخص ورائي يبتسم لي بلطف

تشانغمين :مرحبا انا تشانغمين لا تبكي فقد ضربت

نفسك و اكثر و اعتدت

قلت:مرحبا انا جيجونغ …, انه محرج ان ترى اشخاص

يضحكوا عليك و يأشروا انه محرج (شهقة)

ضمني

تشانغمين :انه صعب لك لانك جديد لكن ستعرف

ان يونهو الذي اوقعك مرعب يضرب الاولاد و اقوى ولد بالمدرسة

فأنتبه على نفسك لكي لا تضرب مثلي

 

شعرت بأن رأسي ضرب به شيء رأيت كرة

تركت تشانغمين ولففت عليه رأيت الولد الذي اوقعني

وضعت يدي على رأسي لارى دم رفعت رأسي و اصدمت كرة

بوجهي

قلت:ااه …-

وقعت بالارض و نزل لي تشانغمين ليوقضني

تشانغمين:ارجوك استيقظ افتح عيناك

لم اقدر ان افتحها الى ان كل شيء اصبح ملون باللون الاسود

فقت الوعي

…………………….

بنات ماقدرت اكمل البارت ادري

انه قصير بس عشان رجلي تعوريني

بس  عادي عشان تتحمسون زيادة ^^

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

17 Responses to ohh! in their U-know (1)

  1. somn-mon says:

    تسلمين اوني مره البارت جونااااااااان فايتنننغ ^__^

  2. shoooosho says:

    وناسه اخيرا نزل البارت وناسه
    يعطيكم الف عافيه

  3. EUNHAE SJ says:

    يووونهو ليه كذااا شرير
    تشانغمين مرره طيوب
    حراااام فقد الوعي
    اونييييييي سلامات ماتشوفين شررر بالسلامة
    كمااااااوااا
    رووووعه البااارت
    اي من جد اوني حمستيني للجااي
    فاااايتنغ

  4. ayah says:

    سلامتك اوني انشاء الله انا ولا انتي<<<<<<<<<<<<<<<<شكرا على البارت الروعة

  5. sosohoho says:

    سلامتك اوني
    البارت روعة
    فايتنغ

  6. FÔÔFÒÓ says:

    اول شي الحمدلله على سلامتك اوني واهم شي صحتك ياقلبي
    ثانياً القصة إبداع كل يوم تنزلين اشياء تدل على موهبتك وابداعك يالغلا
    اوني فايتنق
    انتبهي لصحتك اونيتنا الحلوة واشربي حليب << خخ احد يطلعها برا بالله
    Sarang heo Onny

  7. nounou1986 says:

    nice part .good .
    god protect you .be careful ok.
    we wait the next part .

  8. Hboosh says:

    سلااااامة رجلككك
    حسيت يونهو يبي له تصفيق بشكل او باخر

  9. Hero says:

    وااااااااو البارت روعه بس اكثر شي ضحكني لما قلتي انك ما عملتي طويل لان رجلك يتوجعك اول شي خطر ببالي ليش انتي بتكتبي برجلك هههههه والله اوني هذا اول شئ خطر ببالي مياني اوني سلامتك. الف سلامه بنستناكي بالبارت القادم كوماوااااا

  10. joj016 says:

    سلامات دونغ سينغ

    وي البارت يجنن روعه

    تراي تحمست مره مره

    دونغ سينغ فايتنغ

  11. heehae says:

    امو يوني حرام عليك هذا ماسمو استقبال:-\جيجونغ الله يعنك شكل الجاي اكثر
    يسلمو على اليارت:-)

  12. ffeedf says:

    تسلمين اوني

  13. Mira says:

    وااو بارت روعه ننتظر بارت القادم

Leave a Reply

