sex in camera flash (2)

Image

dong hae pov

قلت:اسف  سيدي سامحني

هيوك:حسنا

لماذا ابكي لا اريد ان ابكي امامك انت لا اريد

لف علي

فوضعت رأسي على فخذاي لكي لا يراني ابكي

هيوك:دونغهي ما بك ارفع رأسك

قلت:ليس بي شيء

ولم ارفع رأسي لا اريد ان يراني ضعيف

لدرجة اني ابكي عليه  لانه تغير علي

و اشتقت لابي و له هيوكي اللطيف

هيوك: اوقف السيارة

لماذا اوقفها هل سيرميني هل ….-

فتح الباب و جلس بجانبي و اغلق الباب

هيوك:تستطيع تحريك السيارة

و الان اشعر بالدفء بظهري لففت رأسي

رأيت هيوك يضم ضهري

قلت:ماذا تريد

هيوك:احترمني لو سمحت …, لما تبكي ؟

قلت:ليس لك شأن

هيوك :دونيا عزيزي انا اشتريتك لاني احبك

و وعدتك بأني سأحميك للابد

السائق :سيدي وصلنا

قلت:هل لك ان تتركني كي انزل

هيوك:حسنا

تركني و نزلنا

و دخلنا لارى الخادمات ينحنون لهيوك

تسعين درجة و الكل ينحني له

دخلنا الغرفة جلس على الكرسي

هيوك:اجلس

جلست

هيوك:الا تحبني ؟

قلت:لا تسألني

و بدأت ابكي من جديد

هيوك:لما تبكي ؟

قلت:الم تعرف لما انتظرتك سنتان انتظر متى اليوم

التي سيأتي لي شخص يساعدني

شخص يحمني انتظرتك و لم انسى وعدك لي

تحملت سنتان من العذاب و الى الان لم احس بالامان

حتى معك لم احس بالامان بأي يوم بحياتي

لكن لما وعدتني كذبا لقد احببتك و الان

ان لم تصدقني انظر لفتحتي بجانبها جروح حتى داخلها

لقد كان يمارس معي حتى و انا نائم لم تنقذني

لم تساعدني لما هكذا لما …….-

 

هيوك:ارجوك سامحنى لقد شعرت بتأنيب الضمير

ارجوك ارجوك ليس لدي غيرك و انت ليس لديك غيري

و شيون اذا كنت تحبه اذهب له اذا اردت

وقف هيوك يريد الخروج من الغرفة

مسكت بمعصمة لف لي متعجبا من حركتي

قلت:لا تتركني انا ..

هيوك:انت ماذا

قلت:انا…انا…-

هيوك:ليس لدي وقت اختصر

قلت:انا… انا …هيوك انا احبك

هيوك:اعلم

وضمني بقوة و جلسني على حضنة و نمت عليه

………………………………

بنات معليش ابي اقول لكم شيء ضايقني

اليوم و استغربت منه انا مسجله

ب ask .fm

لقيت واحد اسمه cho kyuhyun

دخلت صفحته لقيت الناس يسألونه

و كأنه كيوهيون الصديقي رحت ابتأكد

بنفسي فسألته قلت

Are you the real kyuhyun ?

رد علي كيوهيون بعد 3 ايام

Are You The real Stupid ?

انا تفاجأت و جلست اصيح لانو تضايقت

مرة و تغريت نضرتي له من كيوهيون

الحلو اللي يحب الناس اللي اطيب منه مافي

الى كيوهيون

المغرور اللي شايف نفسة

و اذا مو مصدقين انه شتمني هذي الصورة

Image

انا كنت ابي اموت ولا يصير لي كذا

و معليش تتأكدوا انتم اذا كان صدقي ولا يكذب

من كثر حزني انا للحين اصيح :c

 

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

20 Responses to sex in camera flash (2)

  1. nounou1986 says:

    nice part .thank you.
    very bad but he lose his fans like that .
    he is the big loser .

  2. SAW says:

    واااااااااااااااااااو
    البااارت خططير بسس قصصير
    بخصوص كيونا
    طيب اسأليه بالتويتر تأكدي قولي له ان انت عندك اسكك ؟
    !وبعدين لا تصدقين يمكن مو كيونا

  3. heehae says:

    حبيبتي هذا مو كيهون هذا واحد من الفانز يعني زي الفيس يسو صفحه باسم كيوهن مع إن كيوهن مالو حساب بلفيس وكمان هوا نادرا يدخل التويتر عشان يحدث فما بالك بلاسك كيوهن عندو حساب بتويتروالميتو بس

  4. heehae says:

    صح ان كيو يكشم دايم الفانز بس مايسبهم فلا تزعلي
    صح كومأوااا على البارت:-)

  5. sosohoho says:

    اوني لا تزعلين
    البارت حلو

  6. angel says:

    لا اوني مو كيومولهدرجه تعامله مع الفانز

  7. somn-mon says:

    تسلمين اوني البارت مره ررررروووعه

  8. لموووووو says:

    اوني وين تعليقي ؟؟؟

  9. EUNHAE SJ says:

    اونيييي اكيد مو كيونا
    مااصدق اكيد واحد يكذب
    عمموما اونيي
    جميلللللللللل البارت
    بانتظاااار الجاااي
    فاااايتنغ

  10. ayah says:

    اوني بخصوص البارت فهو روعة اما بخصوص كيوهون فاكيد مو هو يعني اول شي رد عليكي بعد 3 ايام وتانيا ليش بدو يسب عليكي انتي عملتيله اشي لاسمح الله وبعدين اسمه(gameguy)مو(gamekyu)وثالثا مو كل واحد حط صور فنان مشهورصار هو حبيبتي لا تزعلي حالك على اشي فاصيهيك اسمه على التويتر على ما اعتقد

  11. ayah says:

    هيك
    —على اشي فاضي–

  12. Hboosh says:

    لا لا مستحيل يصير كيونا لو هو كيونا كان كل الناس عرفته وكيونا مايرد على البنات مع انهم يتكلمون معه بالكوري تبين يرد بالانجليزي مستحيل وكمان لو هو كان قال مثل ماهو حسابه مشهور بتويتر أكيد الاسك بيكون مشهور موب هو تطمني

  13. Hero says:

    واااااا البارت يجنن كوماوا اوني

  14. ملوكه says:

    يسلموووووووووووووووووووووووووووووو ع البارت

  15. EunSiHae says:

    حبيبتي هذا مو بتويتر كيونه
    التويتر حق كيونيه عندي وانا كلمة اكثر من مره
    واخر مره من شان دوره في المسرحية و باركت له فيه
    وهو صورته الرمزيه بيضه
    وفي لقاء المعجبين من شان مدرسة ابوه الي في تايلاند اظن وانا مني متكده
    السبوع الي راح وسموه المعجبين با بيض البنسفج

    ChoKyuHyun

    @GaemGyu

    ·هذا بالتويتر حقه وراح تلقي تحدث مع اعضاء السوجو

  16. ffeedf says:

    تسلمين اوني

  17. FÔÔFÒÓ says:

    اوني اعذريني توي قريت هالبارت هالحين لان النت امس فصل السموحة منك يالغلا
    البارت جنااان يسلمو اوني الحلوة ^^
    اوني مستحيل يكون كيونا لانو يحب العرب لدرجة كان يحادث وحدة عربية بالتويتر وطلبها تعلمه عربي
    وهالنذل اللي سبك ماعرف قيمتك
    اوني لاتفكرين فيه مايستاهل ولا تشيلين بخاطرك او تبكين
    Sarang heo Onny

  18. Mira says:

    روعه البارت

Leave a Reply

