sex in camera flash (3)

Image

Eunhyuk pov

استيقظت الساعة الرابعة رأيت من بحضني رأيت اجمل شخص بالعالم

عيناه نفس السمكة فمه الصغير الزهري و بشرته الناعمة الحليبيية اللون

و شعره البني الناعم …, تذكرت بأنه كان يقول بأن فتحته اصبحت كلها جروح

لم يكن يلبس غير المعطف الذي البسته ايها يوم الامس فحملته و وضعته على السرير

بطريقه تجعله ساجد لي فرأيت مؤخرتة كنت متردد برؤية فتحتة لكني خائف عليه

فأبعت مابين مؤخرتة لأرى فتحتة مابينها جروح و لونها احمر فذهبت للحمام لاستحم

ثم خرجت رأيته استيقظ

قلت:صباح الخير

هاي:اممممم …صباح النور

قلت:هاي اسف لكني رأيت فتحتك

هاي:ليس مهتم فقد رأيتها انت من اول مرة رأيتني بها

قلت:هل يمكن ان احضر طبيب ليعالج فتحتك او نذهب للمستشفى ؟

هاي:لا دعه يحضر لانه اذا لمس فتحتي بالمستشفى

صأصرخ و يحسبونني عاهره و انا لا اريد ذلك

قلت:حسنا خذ هذا المعطف استحم ثم ارتديه و سيأتي الطبيب

اخذ مني و ذهب للحمام

احسست انه لا يهتم بجسده و كأن جمال جسده

اصبحت له ليست نعمه

ذهبت لألبس و جعلت الخادمة تتصل على الطبيب

لبست و انتهيت ذهبت لهاي رأيته ارتدى العطف و يجلس على

السرير و يشاهد بالتلفاز اغنية سوبر جونيور  الشهيره (it’s you)

و يبكي بصمت

طرقت الباب

قلت:هل اقدر الدخول

حينما سمعني اتكلم مسح دموعة و ابتسم

ليظهر ان كل شيء بالحياة يعجبة

هاي:ادخل

دخلت

و جلست بجانبة و قبلت فمه برقه و قبلت عيناه

قلت:لقد رأيتك تبكي

هاي:اذن ؟

قلت:لما تبكي انها فقط اغنية

هاي:لا انا لا ابكي عليها ابكي على من تركني و ذهب

ابكي على من جعلتني اتي الحياة و لم تحضني و لم تعطيني الامان

بل تركتني اتعذب عند شيون امي و ابي احبكما لكن لما تركتماني

لم افعل شيء خطأ بالحياة ليحصل لي كل هذا …-

قاطعته لا اريد ان يكمل و يذكرني معهم

قلت:لا تكمل ارجوك انا نفسك تماما لا تبكي انا احبك

اذا تخلى الكون كله عنك لن اتركك انت لي الان انت

حبيبي انت قلبي انت كل شيء بالدنيا امسح دموعك

لا اريدك ان تبكي من جديد دموعك غاليه علي لا تبكي

 

لعقت دموعة و قبلت عيناه و جبهته

و ابتسم تلك الابتسامه التي تكسر الصخر من جمالها

Image

قلت:نعم ابتسم هذه الابتسامه اللطيفة

ضحك و احمرت وجنتاه

Image

 

قبلت فمه برقة

طرق الباب

قلت:دقوسيو

الخادمة:سيد لي الطبيب اتى هل ادخله؟

قلت:نعم

دخل و وقفت و انحنيا لبعض

قلت:انيوسيوا اجاشي

ليتوك:انيو سيوا سيد لي .., اين المريض

قلت:هذا لي دونغهي فتحته تؤلمه

ليتوك:هل انت حبيبة؟

قلت:نعم

ليتوك:هل جامعته ؟

قلت:لا

ليتوك:ابدا ؟!

رفع حاجبة

قلت:لم اجامعه ولا مرة بحياتي

ليتوك:اذن سيد دونغهي اسجد لكي ارى فتحتك

هاي:حسنا

ليتوك:سيد لي هل تدعني معه قليلا لو سمحت ؟

قلت:حسنا

خرجت و انا متوتر من الطبيب

end pov

Donghae pov

 

ليتوك:اذن سيد دونغهي اسجد لكي ارى فتحتك

قلت:حسنا

سجدت له

ليتوك:سيد لي هل تدعني معه قليلا لو سمحت ؟

هيوك:حسنا

خرج هيوك

ليتوك:دونغهي هل مارست يوما ما؟

قلت:نعم

ليتوك:هل كنت ملزوم؟

قلت:نعم

مسك مؤخرتي

قلت:اممممم
 
ليتوك:استرخ لن امارس معم

و فرق مابينها ليرى فتحتي

لمس فتحتي

قلت:ااااااااااااااااااه…لا تلمسها انها تؤلمني

ليتوك:استرخ استرخ لن يؤلمك

مسك قطنة بملقاط و وضع بها دواء و وضع عند فتحتي

قلت:اااااااااه….اااااه…انه يحرق يحرق

ليتوك:استرخ فقط استرخ او تريد ان اعطيك ابره تنومك

قلت:امممم…لالا لا اريد ابره ارجوك

ثم وضع عليها شيء يغطي فتحتي

ليتوك:حسنا لا تجعل هيوكاجي يمارس معك

لان شكله عنيف بالممارسة لكن سيعجبك الامر على كل حال

اصبحت كلي احمر من كلماته المفاجئه

ثم خرج و اعتدلت بجلستي و تكلم مع هيوك

________________________

بنات انا اسعد انسانه لانو تأكدت انو هو مو كيوهيون

الي بااسك و اقولكم وش سويت

رحت لتويتر كيوهيون الاصلي بعد ماشفت ردودكم امس

و عدلت ساعتي على توقيت سيول و ساعت جوالي على

الرياض و قمت بدري اللي كان بالليل عند سيول

رحت و سويت فولو لكيوهيون و رحت الحمام و جيت

لقيت انو هو قبل رحت ارسلت له رساله كتبت فيها

물어에 계정을 가지고 마십시오. FM

رد علي بسرعة

아니, 왜 ؟!

قلت

질문에 누군가가 말하는 저에게 바보와 그의 이름이 마치 규 현

رد علي

죄송하지만 제가하지 말라고 그리고 내 팬 사랑 해요 .. 만약 귀하의?

قلت

사우디 아라비아에서 i와 난 16을 가지고 있고 나는 당신을 정말 사랑해

رد علي

그리고 내가 당신을 사랑하고 내 모든 팬들 사랑, 안녕 나가 자고있어서

قلت

레싱 나에게 고마워, 안녕

رد علي

어떤 시간에, 난 내가 나쁜 짓을 생각은 아무도 당신을 삭제합니다

قلت

이해

و انتهت المكالمة و هذا احلى يوم بحياتي و احس اني

احلى بنت بالعالم و اسعد بنت و اكثر بنت محظوظة

بالعالم

minkittye السعيده ههه

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

14 Responses to sex in camera flash (3)

  1. nounou1986 says:

    nice part .
    good news.

  2. لموووووو says:

    شفتي قلنا لك
    البااارت راااائع لكن اوووني ما فهمت شي من الكلام الكوري
    تسلمييييين يااا قلبي

  3. شكراااا خاص لكي
    مرة حلوة
    فااااااايتينغ

  4. EunSiHae says:

    كوول انك عرقة الحقيقه
    كوماوا اوني

  5. angel says:

    اوني مكلمته على الخاص ولا على العادي لاني دخلت ملفه مالقيت شي

  6. EUNHAE SJ says:

    خبرررر حلوو اوني قلنالك ان مب كي هيون
    يجننننننن البارت
    بانتظاار الجااي
    كمسااميدااا اوني
    فااايتنغ

  7. sosohoho says:

    خبر حلو اوني

  8. ayah says:

    بخصوص البارت فهو روعة اما بخصوص الكلام فانا ما فهمت ولا حرف ممكن تكتبين الترجمة<<<<<<شحاد وبيتشرط<<<<<<<<

  9. ffeedf says:

    تسلمين اوني

  10. Lulu says:

    اووووووة البااارت يهبببل
    مسكيين دونقهي رحمته لما كان يبكي
    اوووة ان شاء الله دووم هالسعادةة
    كمااو فايتنق

  11. FÔÔFÒÓ says:

    وربي ماتدرين قد ايش فرحتني فرحتك لانك بالنسبة لي مثل اختي
    واذا انتي زعلانة اللي يحبك بيزعل معك مو صح ؟
    المهم اوني الهدرة اللي بالكوري ماااافهمت منها ولا شي خخخخ
    اوني البارت جنااان مررررة القصة رووعة
    اوني فايتنق

  12. Mira says:

    البارت روعه .. انشاء دايم أيامك حلوه

  13. Mira says:

    قصدي انشاءالله

Leave a Reply

