sex in camera flash (5)

Image

Donghae pov

قلت:اااااااه …اسرع……..اه …-اه

هيوك:كما تريد حبيبي

قلت:لكن ليس…بهذه….اممم..الطريييييييييي…قة..اااااه

اولجت

ولكن لم اعرف ماذا يحصل و عيناي

بدأت تغلق و كل شيء يسود من حولي

قلت:هيوك هل سأموت…ساعدني..هيوكي..احبك

لم اعلم ماذا يحصل

end pov

Eunhyuk pov

ماذا يموت

قلت:دوني افتح عيناك كن معي

هاي:حسن..نا..هيوكي انا احبك

قلت:وانا ايضا احبك ارجوك افتح عيناك

حملته رأيت انه ينزف من فتحته و فمه يخرج منه دم

و ايضا من انفه بدأت ابكي و ركضت الى المستشفى

و ادخل الى الطوارئ و انا ابكي ابكي بشدة لم يكن لدي غير

صديقتي لتساندني جسيكا

المكالمة:

جسيكا:انيو هيوك

قلت:انيو جسيكا اريد منك خدمتان

جسيكا:لكن لما تبكي

قلت:ستعلمي اذهبي الى شقق اس ام الفندقيه

شقة رقم 136

الرجل اسمه شيون قولي له اريد كل اوراق

لي دونغهي الخاصة و انتبهي منه لانه رجل

يمارس الجنس كثيرا

جسيكا:لدي الحزام الاسود هيوك اكمل

قلت:ثم اذهبي الى مستشفى سيول لذوي

الاشخاص المهمه فهمتي

جسيكا:اكيد الى القاء

و اغلقت

end

اني ابكي و كأن روحي ستخرج و هي كذلك

ان دونياه حبيبي روحي كل شيء بحياتي لا استطيع

تركه انه حبيبي لقد وعدنا بعض

قلت:ارجع لي دونياه لقد وعدتني احبك ليس لدي غيرك

تمتمت

ثم صرخت

قلت:لا تتركني ارجوك احبك

الطبيب:اهدئ ارجوك

قلت:كيف اهدئ و اغلى شخص بحياتي

لا اعلم ما به و دماؤه بيدي

الطبيب:ماذا هل قتلته

قلت:لم اقتله لقد حملته و نزف بيداي

كنت اصرخ عليه

الطبيب:ابشرك انه مستيقظ الان و بكل صحة

تقدر ان تدخل له

دخلت له و مسكت يده و قبلتها

قلت:احبك احبك احبك

هاي:انا ايضا لكن هناك شخص عند الباب

قلت:اوه

لففت رأيت جسيكا

قلت:جسيكا هذا حبيبتي دونغهي

ضحكت جسيكا

و احمرت وجنتاي هاي

جسيكا:انا جسيكا صديقة هيوك بالتصوير و انا الان

عارضة

هاي:لي الشرف جسيكا

جسيكا:و انا ايضا

قلت:هل فعل بك شيء

جسيكا:قلت له انا شرطية و كلام كثير

خذ هذه الاوراق

قلت:شكرا

كان بيدها الثانية ورد

جسيكا:هذا لك دنغهي لسلامتك

هاي:شكرا جزيلا لك جسيكا

جسيكا:عفوا انا الان استأذنكم

ثم خرجت

جلست بالكرسي الذي بجانب هاي

هاي:انظر هي الان عرفتني و جلبت لي ورد

و انت لم تجلب لي شيء

وقفت

ثم

قلت:انا هديتك هاي او نسيت

لكن ستعلم الهدية الاكبر هي مفاجأه

هاي:ما هي

قلت:هي مفاجأه

مط شفتاه الى الامام

قلت:يكفي هاي او اغتصبتك هنا الان

ضحكنا

…………………..

جلس هاي بالمشفى

اسبوعان ثم خرج

………………..

قلت له بأن يرجع  بنفسه

لاني عملت له مفاجأه كبيره له

جلبت له كيك صغير “كب كيك”

Image

و ورود

Image

و بالونات

Image

و نبيذ

Image

و هديه مني له

Image

و هديه اخرى لنا الاثنان

 Image

و هي خاتم الكوبل

______________________

لازم اخرب عليكم ههه

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

14 Responses to sex in camera flash (5)

  1. nounou1986 says:

    loooooool
    nice part thanks .
    I wait with passion the history of the yunjae.

  2. مررررررررة كيوت
    ما تبطلي عادتك ~~~~~ امزح حبيبتي
    دمك مرة خفيف
    تسلميييييييي شكرااااا

  3. joj016 says:

    البارت يجنن
    ياحياتي هاي يرحم .
    .يارب يشفي بسرعه علشان احم احم يستانس هيوكي

    دونغ سينغ فايتنغ

  4. FÔÔFÒÓ says:

    كمااوو اوني على هالبارت الحلو
    اوني حرااام عليك تحمسيني كذا هالحين اذا اختباري ببكرة مو حلو روايتك السبب << امزح
    (^_^)☆

  5. لموووووو says:

    WoooooooooW
    البارت رائع تسلمين يا قلبي
    ممكن تستعجلين شوي في بارت اليونجي لأني جد تحمست
    يلا يا قلبي
    فاااايتينغ
    ^.*

    • لموووووو says:

      Yeah I’m with u nuonuo1986
      We are love the yunjae
      & we wait for the history for yunjae

      Good work

      Uniiiiiiiiii

  6. Hero says:

    وااااو البارت يجنن كوماوا اوني

  7. sosohoho says:

    واو اوني شهل الإبداع

  8. Mira says:

    بارت يجنن لاتطولين في بارت الجاي

  9. EUNHAE SJ says:

    روعه البارت مره حلو
    بانتظااار الجاي
    كمااوا

  10. ffeedf says:

    يسلمو اونييييي الله يعطيك الف الف عاافيه

  11. ayah says:

    اوني البارت يهبل يسطل <<<<<<<<<<<اوني فايتينغ

  12. Hboosh says:

    لااااا استطيع جداً جميل وكذا اشيائات خوطنطريه ابي هيوك يغتصب دونغهي ابي اشوف وش راح يصير<احلفي

    كوماوا على البارت وفايتنغ

Leave a Reply

