You are sexy but you know (1,2)

Super junior pov

هيوك : يااا اني حقا تعبت من رؤية وجه سومان

كيو :مثلي يقول ان بعد 3 ايام سيكون هناك حفل سوبر شو

الباقين : بوااااااااه اننا تعبين !!!

كيو : لا يهمني

Crazy of suju pov

دوني: لقد حلمت لؤرية هيوكي اريد ان اراه بحفل السوبر شو

مين: انت تحلم ان حفل السوبر شو غير عن الحفلات الاخرى

دوني : لما

ليتوك: انها ب1000 للشخص الواحد

هيتشول :يجب ان نعمل لكي نأخذ المال

مين : اني اعرف مقهى جديد 5 نجوم الراتب مؤكد انه مرتفع

ليتوك : لنتصل عليهم

دوني : هيا هيا

المكالمه

ليتوك : انيوسيوا

سيون: يبوسيوا

ليتوك : مرحبا لو سمحت اريد ان استفسر عن مقهى الزهور للVIP

سيون : تفضل

ليتوك : اريد ان اعمل انا و اصدقائي الثلاثه معي انا نصبح اربعه

سيون : حقا اذن سأخبركم كم الراتب هو 25 ألف  لليوم الواحد

ليتوك : حقا ؟!

سيون : سيتم افتاحه اليوم بعد ساعه لذا ارجوكم تعالوا

ليتوك: حسنا سنأتي بعد دقائق

سيون : الى القاء

اغلق ليتوك من الحماس

end

 ليتوك : سنحضر الحفل و سنغير اشكالنا لنصبح جميلين و سنلبس ملابس جميله

هيتشول : كم الراتب

ليتوك : 25 ألف

صرخوا الجميع

ليتوك : ارتدوا لكي نذهب

…………………….

بعد 30 دقيقه

…………………….

الجميع : انتهينا

و ركبنا السياره

و بسرعه  بسياره وصلنا للمقهى

دخلنا سلمنا و نظفنا و عملنا

……………………

بعد 5 ساعات
………………………

سيون : عملا رائع شكرا و خذوا مالكم

الجميع: كمساميدا

و خرجنا و ركبنا السياره

مين : لدينا الان اممممم…..”تفكير”  25 في اربعه  امممم..100 ألف

صرخنا جميعا

هيتشول : اننا اغنياء

دوني : نعلم

مين : يجب ان نغير شكلنا

قلنا : نعم

ليتوك : لنذهب لصالون

هيتشول : هيا!!!!!

صرخنا : وووووووووووووووووهوووو

ذهبنا لصالون

و جلسنا بما يقارب ساعه لكن هذا يستحق

انظروا كيف اصبحنا

Image

Image

Image

 

و شرينا ملابس جميله

و شرينا بطاقات السوبر شو
……………..
بعد يومان
…………………

Sungmin pov

كنت اجهز الاشياء و أخذت صوره لكيهونا

ليوقعها لي

قلت : أيها الناس ان لم تخرجوا من الغرف سأخرج

الجميع : حسنا

و خرجوا و ركبنا السياره

بعد ساعه دخلنا المسرح

مسكت يد هيتشول من الفرحه احسست اني سأبكي

مشينا حتى  اصبح المسرح أمامنا فرأيت كيو يلعب مع هيوك

فمشى أمامي فذهب تشولي مع ليتوك لمكان اخر بالمسرح اما انا

و دوني مسكنا ايدي بعض و بدأنا نصرخ بقوه

بأسم الذي نحبه لكن مشى هيوك و مشى دوني معه ليراه

أما انا فدفعتني فتاه و وقعت و قعت صورة كيونا

فرفعت رأسي و كانت يدي تنزف فبكيت فمشى كيو ليسلم على

الفانز فرأني أبكي فتجاهلني و لكن حينما مسحت دموعي بيدي التي تنزف

فتلطخ وجهي بالدماء فرجع كيونا و مسك يدي و رفعني على المسرح

كيو : اريد منديل

قالها  في المايكرفون

فأعطوه الفانز ثم مسح وجهي و لكن كانت جميع الانظار لي

ابعد كيونا المايكرفون عنه

كيو : ما أسمكي

فبكيت اكثر

كيو : اهدئي ارجوكي

ففعل اكثر من شيء مضحك

فضحكت و انزلت رأسي

كيو : ما اسمكي

فدمعت عيناي

كيو: بحقكي ما مشكلتكي مع هذا السؤال

قلت : انا لست فتاه انا صبي

كيو : انت او انتي تمازحن/ي ؟

قلت : انيا ~

كيو : اذهب اجلس هناك لأتعرف عليك بعد الحفل ارسوا

قلت: ارسوا ~

فجلست

و اتصل علي ليتوك

المكالمه

قلت : اوه توكي

توكي: اين انت

قلت : انت لن تصدق لقد اوقعتني فتاة و بكيت

و نزفت يدي و اتى ……….

“قال له السالفه”

توكي: اين انت اذن ؟

قلت : انا اجلس انتظر كيو بعد ان ينتهي العرض

لأنه يريد التعرف علي :$

توكي: اذن متى ستأتي

قلت : لا أعلم

توكي: احذر ارجوك يقال انه يقبل الاشخاص هناك

او يغتصبهم لذا انتبه

قلت : حسنا

end pov

 
Donghae pov

انها لحظتي فأعرف ان هيوكي يحب السكسي

لذا فلعت بعض الحركات فكان ينظر حتى اصتدم بهان

فضحكت فأبتسم لي بغباء و اتى لي

هيوكي: ما اسمك يا فتى ؟

قلت : لي دونغهاي نادني دوني

فعانقني و قبلني بفمي لكن لم يرى احد

ثم تركني و غمز

فمسكت فمي و نظرت له

قلت : هيوكييييييي سرانغهايييي

فوقع و ضحك حينما خرجنا كان هيتشول و ليتوك منصدمان

قلت : ماذا ؟

الاثنان: رأينى …….. هيوك قبل شخص بفمه و بعدها الشخص قال

“هيوكي سرانغهاي “! انه يقول هيوكي مثلك

قلت : انه انا :$

فصرخا

قلت : اصرخا على مين

ليتوك: كيو قال له انه يريد التعرف على مين و حمله للمسرحه

و اعتقد انه فتاه لأن مين كان يبكي و يده تنزف

قلت : محضوظ و انتم

ليتوك : وقع كانغي على بلوزتي و صورته و قبل خدي و صور معي

هيتشول : انا وقع لي و قال لي ” شعر لطيف و وجهك ايضا سيندريلا “

قلت : رائع  , سأتصل على مين  تأخر

الاثنان : حسنا

sungmin pov

انتهت الحفله  و دخل السوجو و هم متعرقين فخلع كيونا بلوزته

فغطيت عيني بيدي لأني محرج

كيو : اوه نسيت لدينا شخص

كانغ : لا تحاول كيو انها فتاة

هيوك: منحرف

كيو : ااسكت او ارسلت الصوره و المجلات و المواقع التي تدخلها

للفانز حتى تتحطم حياتك كلها

هيوك: اسكت

هان : من انتي صغيرتي

قلت : انا فتى لست فتاه

هان : كيو انه فتى هل انت مجنون

كيو : لقد رأيت يصرخ بإسمي ثم فتاه ضربته ووقع و نزفت يده و بكى

لذا رفعته بالمسرح و مسحت دموعه و قلت اريد ان اتعرف….

هان : هناك شيء اهن

كيو : اسمها اهم يا غبي

هان : رأيت هيوك يقبل شخص بفمه

كيو : من هو

هيوك : اوه انه فتى شعره اشقر و عيناه مكحله

قلت : دوني !

كيو : بواه ؟

قلت : انه صديقي دوني مهوس بإنهيوك

هيوك: اوه رائع

قالها بطريقه سكسيه

كانغ : اذن انت مهوس بمن و مع من اتيت

قلت : انا اتيت مع ليتوك مهوس بكانغ إن و دونغهاي مهوس بهيوك

و هيتشول مهوس بهان كيونغ

كيو : اذن انت مهوس بمن

قلت : احب …..كَ ان…ان…انت

كيو : لم افهم

كان يستغبي

قلت : انااا ” اوه شهقه” ..احب كيونا ~ >.<

احمر وجهي و دخل اصدقائي و هم مجرحين و يبكون و يصرخون

__________________________

ادري ما نزل البارت بسرعه بس كنت ابيه طوييييييل

مره و بيانيي ~ < قلبت صرت سونغمين هههههه

المهم ياليت يعجبكم البارت

This entry was posted in Yo sexy but you know. Bookmark the permalink.

10 Responses to You are sexy but you know (1,2)

  1. joj016 says:

    البارتين خطييييييييييييييييرات مره

    أما الانحرافات خطيرات

    كلهم منحرفين

    فايتنغ

  2. MissEugene says:

    خطير البارت تحمست بليز كمليها بسرعه

  3. Lost_Miss says:

    الرواية خطيرة وتجنن مرة حلوة فكرتها وشكلو فبها انحراف كتير😄
    اوني ﻋﻨﺪﻱ ﻃﻠﺐ ﺍﺫﺍ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﺑﺎ ﺭﻭﺍﻳﺔ ﺍﻭ ﻭﻥ ﺷﻮﺭﺕ ﺍﻭ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻋﻦ ﻛﻴﻮﻭﻙ ﺑﻠﻴﺰ ﺍﻭﻧﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺮﺓ ﺍﺣﺒﻬﻢ ﻭﺍﺑﺎ ﻟﻬﻢ ﺍﻱ ﺷﻲ >_<ﻣﺴﺘﺤﻴﺔ ﺍﻧﻲ ﺍﻃﻠﺐ ﻣﻨﻚ ﻣﻊ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﻋﻠﻖ ﻛﺘﻴﺮ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﺮﺓ ﺍﺣﺐ ﻣﺪﻭﻧﺘﻚ❤

  4. sosohoho says:

    وايد حلو البارت

  5. mira says:

    بارت روعه ننتظر البارت الجاي

  6. Hero says:

    وااااو بارت جميييييل جداً
    كوماواااا

Leave a Reply

